مراد مكرم: قصة الطفلة المتبنّاة توجع أوي

مقابلات

مراد مكرم: قصة الطفلة المتبنّاة توجع أوي

تحدث الفنان مراد مكرم، عن مشاركته في مسلسل "ليه لأ 2"، والذي حقق نجاحًا واسعًا نظرًا للقضية المجتمعية المهمة التي يتناولها. وقال مكرم خلال لقاء مع "فوشيا": "التجربة مؤثرة، وفكرة أنك تعطي بيت لمن لا يملك فكرة جميلة، والعمل أثر في الناس". كما علق مراد مكرم على واقعة الطفلة المتبناة التي أعادتها الأسرة التي تبنتها لدار الرعاية بعد 3 سنوات من الاحتضان، وذلك بعد حمل الأم، وقال: "حاجة توجع أوي يعني لو بنتك ترضى يحصل فيها كده، هتوديها فين ملجأ؟، وواخدها متعرفش حد غير بابا وماما دول، وأنا معرفش ظروف الأم الحامل اللي خلتها تعمل كده، بس حرام يعني". وتكتم

تحدث الفنان مراد مكرم، عن مشاركته في مسلسل "ليه لأ 2"، والذي حقق نجاحًا واسعًا نظرًا للقضية المجتمعية المهمة التي يتناولها.

وقال مكرم خلال لقاء مع "فوشيا": "التجربة مؤثرة، وفكرة أنك تعطي بيت لمن لا يملك فكرة جميلة، والعمل أثر في الناس".

كما علق مراد مكرم على واقعة الطفلة المتبناة التي أعادتها الأسرة التي تبنتها لدار الرعاية بعد 3 سنوات من الاحتضان، وذلك بعد حمل الأم، وقال: "حاجة توجع أوي يعني لو بنتك ترضى يحصل فيها كده، هتوديها فين ملجأ؟، وواخدها متعرفش حد غير بابا وماما دول، وأنا معرفش ظروف الأم الحامل اللي خلتها تعمل كده، بس حرام يعني".

وتكتم مراد مكرم وحرص ألا يكشف تفاصيل الجزء الثالث من مسلسل "ليه لأ"، ولكن تمنى أن يناقش مأساة الهجرة غير الشرعية.

وشارك في بطولة مسلسل "ليه لأ 2"  الفنانة منة شلبي والفنان أحمد حاتم، ودنيا ماهر، وتامر نبيل، وبارا جبران، وجهاد حسام الدين، وسارة عبد الرحمن، ومنى أحمد زاهر، وسليم مصطفى، وتأليف ورشة مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

وفي سياق متصل، يشارك الفنان مراد مكرم، في مسلسل "إجازة مفتوحة"، وهو من إنتاج مها سليم وسينرجي ومن إخراج محمد حماقي، وينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال صاحبة الـ40 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي عائلي حول القضايا الزوجية والمشاكل والأزمات المختلفة، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

والعمل من بطولة الفنان شريف منير، والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة سميحة أيوب، وملك قورة، ودنيا ماهر، وكريم أبو زيد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً