دينا فؤاد: أتدرب على التمثيل مع ابنتي.. ولن أشجعها على دخول الفن

مقابلات

دينا فؤاد: أتدرب على التمثيل مع ابنتي.. ولن أشجعها على دخول الفن

عبرت الفنانة دينا فؤاد عن فخرها الشديد بالتعاون مع كافة فريق عمل فيلم "200 جنيه"، وخاصة مخرج العمل محمد أمين ومؤلفه أحمد عبدالله. وقالت فؤاد لـ"فوشيا"، إنها تجدد التعاون مع شركة فيردي المنتجة للعمل، لافتة إلى أن أبرز أعمالها كان مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، والذي اعتبرته أفضل الاعمال التي قدمتها على حد وصفها. وعن حياتها الأسرية وخاصة مع ابنتها "زينة"، علقت بأنها لا تفضل أن تدخل مجال التمثيل؛ لما فيه من صعوبات وارهاق دائم، مشيرة إلى أنها تحب التيك توك أكثر من الحياة العملية والتمثيل خصوصًا. بينما قالت ابنتها إن دينا فؤاد دائمًة التمثيل أمامها في المنزل، وكثيرًا

عبرت الفنانة دينا فؤاد عن فخرها الشديد بالتعاون مع كافة فريق عمل فيلم "200 جنيه"، وخاصة مخرج العمل محمد أمين ومؤلفه أحمد عبدالله.

وقالت فؤاد لـ"فوشيا"، إنها تجدد التعاون مع شركة فيردي المنتجة للعمل، لافتة إلى أن أبرز أعمالها كان مسلسل "كلبش" مع النجم أمير كرارة، والذي اعتبرته أفضل الاعمال التي قدمتها على حد وصفها.

وعن حياتها الأسرية وخاصة مع ابنتها "زينة"، علقت بأنها لا تفضل أن تدخل مجال التمثيل؛ لما فيه من صعوبات وارهاق دائم، مشيرة إلى أنها تحب التيك توك أكثر من الحياة العملية والتمثيل خصوصًا.

بينما قالت ابنتها إن دينا فؤاد دائمًة التمثيل أمامها في المنزل، وكثيرًا ما تأخذ رأيها في أي دور يعرض عليها، مبينة أن والدتها تتقمص الأدوار التي تقدمها معها بشكل دوري في المنزل.

ويعتمد الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة عن الأخرى، والذى ينتمي للبطولة الجماعية، ويجسد الفنان أحمد رزق دور مدرس ملتزم يعاني من بعض ضغوطات الحياة اليومية، أما الفنانة نيللي كريم فتظهر فى دور راقصة خلال أحداث الفيلم.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة، والعمل من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً