وديع الشيخ يوجه رسالة لفناني الملاهي.. ويكشف حقيقة تعاونه مع محمد رمضان

مقابلات

وديع الشيخ يوجه رسالة لفناني الملاهي.. ويكشف حقيقة تعاونه مع محمد رمضان

قال الفنان وديع الشيخ، إنه في هذه الأيام يعيش بهدوء، مؤكدا أنه لا يتعرض للهجوم؛ إذ أدرك الجميع أنه متواجد على الساحة ولا يستطيع أحد أن يلغي تواجده ويؤثر على مكانته. ودعا الشيخ فناني الملاهي إلى أن يتصرفوا بعقلانية بعيدا عن الهمجية بخاصة لجهة الأساليب التي يعتمدونها في الآونة الأخيرة للتسويق لهم عبر السوشال ميديا. في السياق نفسه، فقد أكد الفنان وديع الشيخ أنه يعتمد هذه الأيام نمطا جديدا ومميزا في مسيرته الفنية، محاولا اختيار ما يدخل البهجة إلى قلب متابعيه الذين يعانون كثيرا في ظل هذه الظروف السيئة التي ترخي بكاهلها على الوضع في لبنان. وأضاف: "وديع الشيخ اليوم

قال الفنان وديع الشيخ، إنه في هذه الأيام يعيش بهدوء، مؤكدا أنه لا يتعرض للهجوم؛ إذ أدرك الجميع أنه متواجد على الساحة ولا يستطيع أحد أن يلغي تواجده ويؤثر على مكانته.

ودعا الشيخ فناني الملاهي إلى أن يتصرفوا بعقلانية بعيدا عن الهمجية بخاصة لجهة الأساليب التي يعتمدونها في الآونة الأخيرة للتسويق لهم عبر السوشال ميديا.

في السياق نفسه، فقد أكد الفنان وديع الشيخ أنه يعتمد هذه الأيام نمطا جديدا ومميزا في مسيرته الفنية، محاولا اختيار ما يدخل البهجة إلى قلب متابعيه الذين يعانون كثيرا في ظل هذه الظروف السيئة التي ترخي بكاهلها على الوضع في لبنان.

وأضاف: "وديع الشيخ اليوم مختلف عن السابق، وكنت واثقا من نجاح "انا أو لا أحد"؛ إذ فاقت نسبة مشاهدتها الـ19 مليونا؛ ما يدل على الجماهيرية التي يتمتع بها وديع الشيخ على الرغم من البلبلة التي يثيرها بين الفينة والأخرى سواء من خلال تصريحاته أو الشائعات التي تطلق بحقه".

وظهر الفنان في هذا العمل بصورة الشاب الثري المحاط بالعديد من النساء اللواتي يحملن السلاح وكأنهن يحاولن حماية حياته والسهر على تأمين راحته، فضلا عن أنهن يظهرن وهن يحاولن ارتداء ملابس خاصة من المجموعة التي أطلقها مؤخرا وتحمل اسمه.

تجدر الإشارة إلى أنه قد جرى تكريم الفنان وديع الشيخ في مهرجان "أفضل"، وتم منحه لقب أفضل مطرب جماهيري شعبي لبناني.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنان وديع الشيخ؛ إذ تحدث عن عمل جديد يتم التحضير له مع الفنان المصري محمد رمضان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً