فنانون يتحدثون عن تكريمهم.. وتوضيح بشأن منح محمد رمضان‎‎ الدكتوراه الفخرية

مقابلات

فنانون يتحدثون عن تكريمهم.. وتوضيح بشأن منح محمد رمضان‎‎ الدكتوراه الفخرية

أقام مهرجان "أفضل الدولية" حفلا في كازينو لبنان، كرم خلاله مجموعة من الشخصيات الفنية، السياسية والاجتماعية التي كان لها بصمة مميزة في مجال عملها. وفي سياق متصل، أصدرت إدارة مهرجان" أفضل الدولية"، بيانًا رسميًا أوضحت خلاله اللغط الذي حصل إثر إعلان محمد رمضان، منحه الدكتوراه الفخرية في لبنان. وأشار البيان إلى أن مهرجان "أفضل الدولية" والمرخص قانونيا بموجب الرقم 198258 هذا العام، هو من المهرجانات الثقافية والفنية التي تسلط الضوء على شخصيات لامعة مؤثرة في مجالات شتى من الحياة، وتكرمهم على عطاءاتهم وإبداعاتهم. ولفت البيان إلى أن إدارة المهرجان ارتأت بدورته الرابعة، تكريم الفنان المصري محمد رمضان، لنجاحاته في الدراما

أقام مهرجان "أفضل الدولية" حفلا في كازينو لبنان، كرم خلاله مجموعة من الشخصيات الفنية، السياسية والاجتماعية التي كان لها بصمة مميزة في مجال عملها.

وفي سياق متصل، أصدرت إدارة مهرجان" أفضل الدولية"، بيانًا رسميًا أوضحت خلاله اللغط الذي حصل إثر إعلان محمد رمضان، منحه الدكتوراه الفخرية في لبنان.

وأشار البيان إلى أن مهرجان "أفضل الدولية" والمرخص قانونيا بموجب الرقم 198258 هذا العام، هو من المهرجانات الثقافية والفنية التي تسلط الضوء على شخصيات لامعة مؤثرة في مجالات شتى من الحياة، وتكرمهم على عطاءاتهم وإبداعاتهم.

ولفت البيان إلى أن إدارة المهرجان ارتأت بدورته الرابعة، تكريم الفنان المصري محمد رمضان، لنجاحاته في الدراما المصرية والعربية، وجماهيريته العريضة، ومنحه لقب سفير الشباب العربي.

وتابع البيان: "أقيم المهرجان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، وبحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور على الصمد، الذي ألقى كلمة، ممثلا الوزارة في الحفل، وحضور مستشار الوزير ميشال معيكي، ممثلا شخصيا عن الوزير عباس مرتضى".

وأكدت إدارة المهرجان أن الفنان محمد رمضان جرى تكريمه، بحضور مدير عام وزارة الثقافة الدكتور علي الصمد، والنقيب عبد الرحمن الشامي عن نقابة الممثلين والمسرح والإذاعة في شمال لبنان، فريد أبو سعيد عن نقابة محترفي الغناء والموسيقى، وكريم الخطيب مدير عام المهرجان عن مهرجان "أفضل الدولية".

واختتم البيان بالتأكيد على أن المركز الثقافي الألماني، هو من منح شهادة الدكتوراه الفخرية للفنان محمد رمضان، وتسلمها من المستشار عبد الغني قبرصلي.

الفيديو المُرفق، يعرض المقابلات التي أجراها "فوشيا" مع عدد من المكرمين ومن أبرزهم وديع الشيخ، ليال عبود، فارس ياغي، مريام عطاالله، ايلي شالوحي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً