حسين الديك: أنا شخص بيتوتي.. وبتمنى تكون الناس تعلمت من درس كورونا

مقابلات

حسين الديك: أنا شخص بيتوتي.. وبتمنى تكون الناس تعلمت من درس كورونا

أطلق الفنان حسين الديك أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "سوا سوا"، وصورها في لبنان تحت إدارة المخرجة رندلى قديح. وظهر حسين الديك في الكليب بإطلالة شبابية، وهو يتغنى بحبه لحبيبته، واصفا نفسه بالمحظوظ كونها باتت من نصيبه، مؤكدا أن كل رجل وامرأة ولدا حتى يحبا بعضهما. وجاء في كلمات الأغنية: "كل شاب وبنت خلقوا ع هيدي الأرض، خلقوا لحتى يحبوا وينغرموا ببعض، كلن حرين كيف بيختاروا بعضن، إلا انتِ ملكي وممنوع الرفض. سوا سوا، بدنا نبقى سوا.. كل العمر منّك ما برتوى، وبصدري لو داق النفس.. بتنفسك بَدل الهوا لما اتعرفت عليكي وعلّقتك فيي.. كانت أمي بوقتا رضيانة عليي، محظوظ

أطلق الفنان حسين الديك أغنيته الجديدة التي حملت عنوان "سوا سوا"، وصورها في لبنان تحت إدارة المخرجة رندلى قديح.

وظهر حسين الديك في الكليب بإطلالة شبابية، وهو يتغنى بحبه لحبيبته، واصفا نفسه بالمحظوظ كونها باتت من نصيبه، مؤكدا أن كل رجل وامرأة ولدا حتى يحبا بعضهما.

وجاء في كلمات الأغنية: "كل شاب وبنت خلقوا ع هيدي الأرض، خلقوا لحتى يحبوا وينغرموا ببعض، كلن حرين كيف بيختاروا بعضن، إلا انتِ ملكي وممنوع الرفض. سوا سوا، بدنا نبقى سوا.. كل العمر منّك ما برتوى، وبصدري لو داق النفس.. بتنفسك بَدل الهوا لما اتعرفت عليكي وعلّقتك فيي.. كانت أمي بوقتا رضيانة عليي، محظوظ كتير لإنك من نصيبي، الله بيرزق وبيعطي ع قد النية".

تجدر الإشارة إلى أن حسين الديك كان قد أطلق مؤخرًا أغنية تحت عنوان "أنا سوري وبتشرف"، بمشاركة أطفال من سوريا تحت إشراف المخرج عامر الجابي.

وتعاون الديك في هذه الأغنية الوطنية مع الشاعر عامر لاوند والملحن سهيل شاكر، وموسيقى وتسجيل ستوديو راين ميكس وماسترينغ فادي جيجي، وأراد من خلالها إظهار محبته وانتمائه وفخره ببلده سوريا التي صوّر فيها هذا الكليب.

موقع "فوشيا" كان حاضرا في كواليس تصوير أغنية "سوا سوا" وأجرى هذا اللقاء مع الفنان السوري حسين الديك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً