سليمان  عيد يكشف سر "اللوك" الجديد الخاص به.. ويحضر لمفاجأة كبيرة

مقابلات

سليمان عيد يكشف سر "اللوك" الجديد الخاص به.. ويحضر لمفاجأة كبيرة

عبر الفنان سليمان عيد عن سعادته الكبيرة بالاشتراك في فيلم "200 جنيه"، والذي يعرض خلال الفترة الحالية في دور السينما. والتقت كاميرا "فوشيا" بسليمان عيد الذي تحدث عن حكايته مع الـ200 جنيه، معلقًا أن المبلغ قد لا يكون كبيرا بالنسة له، لكنه يعلم مدى أهميته وقيمته لعدد كبير من الناس، لافتًا إلى أن العمل يشهد منافسة كبيرة بين النجوم المشاركين. وعن اللوك الجديد الذي ظهر به مؤخرًا أكد أنه خاص بشخصية ستكون جديدة عليه تمامًا في مسلسل يحمل اسم "الفرح فرحنا"، وجارٍ تصويره خلال هذه الفترة. وعن ظهوره المعتاد على موقع تيك توك مؤخرًا وأغنيته "صفر المية" مع الفنان كريم

عبر الفنان سليمان عيد عن سعادته الكبيرة بالاشتراك في فيلم "200 جنيه"، والذي يعرض خلال الفترة الحالية في دور السينما.

والتقت كاميرا "فوشيا" بسليمان عيد الذي تحدث عن حكايته مع الـ200 جنيه، معلقًا أن المبلغ قد لا يكون كبيرا بالنسة له، لكنه يعلم مدى أهميته وقيمته لعدد كبير من الناس، لافتًا إلى أن العمل يشهد منافسة كبيرة بين النجوم المشاركين.

وعن اللوك الجديد الذي ظهر به مؤخرًا أكد أنه خاص بشخصية ستكون جديدة عليه تمامًا في مسلسل يحمل اسم "الفرح فرحنا"، وجارٍ تصويره خلال هذه الفترة.

وعن ظهوره المعتاد على موقع تيك توك مؤخرًا وأغنيته "صفر المية" مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز قال إنه دائم التواجد على التطبيق، حيث إنه بدأ بنشر فيديوهات يؤدي فيها أغاني للفنان عمرو دياب، وأن الفنان محمد عادل إمام كان أول من شاركه وشجعه على تقديم فيديوهات جديدة وطريفة ومن بعدها الفنان كريم عبدالعزيز نجل الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وأشار سليمان عيد ردًا على سؤاله حول دخوله عالم الغناء قائلًا:"هناك مفاجأة كبيرة في هذا الخصوص سوف أعلن عنها قريبًا، وستكون سارة للجمهور".

وبالحديث عن 200 جنيه، فيعتمد الفيلم على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي، ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة، وينتمى العمل للبطولة الجماعية.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية.

فيلم "200 جنيه" تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين ويضم نيللي كريم، إسعاد يونس، هاني رمزي، وليلى علوي، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مى سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً