نداء شرارة: غنائي لا يتعارض مع حجابي.. وهذه رسالتي لشيرين عبد الوهاب

مقابلات

نداء شرارة: غنائي لا يتعارض مع حجابي.. وهذه رسالتي لشيرين عبد الوهاب

أعربت المطربة الأردنية نداء شرارة، عن سعادتها بتواجدها في مصر خلال هذه الفترة، خاصة أنها تعيش حالة من النشاط الفني، تزامنًا مع تقديمها عدة حفلات هناك مؤخرًا. وقالت شرارة خلال حوارها مع "فوشيا"، إنها سعيدة بهذا النشاط هذه الأيام، وتقديمها حفلًا يوم الثلاثاء بقلعة صلاح الدين ضمن برنامج حفلات محكى القلعة، وذلك مع الفنان هاني شاكر، مؤكدة أنها فرصة عظيمة أن تشاركه حفلًا جماهيرًيا في مثل هذا المهرجان. وتابعت نداء أنها من المقرر أن تحيي حفلاً جديدًا في دار الأوبرا بالإسكندرية، مشيرة إلى أنها حضّرت برنامجا مميزًا لجمهورها هناك والذي يستمع دائمًا لأغنياتها. كما كشفت الفنانة الأردنية أنها انتهت من

أعربت المطربة الأردنية نداء شرارة، عن سعادتها بتواجدها في مصر خلال هذه الفترة، خاصة أنها تعيش حالة من النشاط الفني، تزامنًا مع تقديمها عدة حفلات هناك مؤخرًا.

وقالت شرارة خلال حوارها مع "فوشيا"، إنها سعيدة بهذا النشاط هذه الأيام، وتقديمها حفلًا يوم الثلاثاء بقلعة صلاح الدين ضمن برنامج حفلات محكى القلعة، وذلك مع الفنان هاني شاكر، مؤكدة أنها فرصة عظيمة أن تشاركه حفلًا جماهيرًيا في مثل هذا المهرجان.

وتابعت نداء أنها من المقرر أن تحيي حفلاً جديدًا في دار الأوبرا بالإسكندرية، مشيرة إلى أنها حضّرت برنامجا مميزًا لجمهورها هناك والذي يستمع دائمًا لأغنياتها.

كما كشفت الفنانة الأردنية أنها انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين تحملان الطابع الرومانسي، وتتناسبان مع حفل الزفاف، ومن المقرر طرحهما الفترة القليلة المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وأكدت المطربة الأردنية أن ارتداءها الحجاب لم يمنعها من تقديم الأغاني أو دخول الوسط الفني من الأساس بل أنها تقدم ما تُفضله وتتمنى أن تتطور فيه دائمًا.

وقالت نداء شرارة إنها لا تلتفت للانتقادات التي من الممكن أن تتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن حرصت أن ترد على شخص ما سخر من عدم زواجها، مضيفة أن ذلك نصيب وعندما يأذن الله به سوف يأتي في الحال.

واختتمت حديثها موجهة رسالة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وتابعت أنها من أعظم ما أنجب الفن المصري والعربي، وأن جمهورها يفتقدها بسبب غيابها، مشيرة إلى أنها تتابع أخبارها بشكل مستمر وتتمنى لها كل الحب والسعادة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً