صابرين تكشف سرّ نشاطها في الفترة الأخيرة.. وأكثر الداعمين لها

مقابلات

صابرين تكشف سرّ نشاطها في الفترة الأخيرة.. وأكثر الداعمين لها

تعيش الفنانة المصرية صابرين حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث إنها تشارك في أكثر من عمل دفعة واحدة، وقد تحدثت معنا عن أعمالها الجديدة وزوجها وأولادها ووالدتها، كما تطرقت في الحديث عن حياتها الخاصة وأوقات فراغها، وعلاقتها بالرياضة والطبخ. - ما السر وراء نشاطك الفني الملحوظ خلال الفترة الأخيرة؟ وجدت الاختيارات التي كنت أبحث عنها وهذا ما جعلني أشارك في أكثر من عمل فني دفعة واحدة؛ لأنني لا أبحث عن التواجد بقدر اهتمامي بما سأقدمه، ومن الممكن أن أبتعد لو لم أجد الدور المميز والمختلف؛ لأن الظهور بشئ مميز هو ما يضيف لي وليس التواجد بكثرة، كما أنني

تعيش الفنانة المصرية صابرين حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث إنها تشارك في أكثر من عمل دفعة واحدة، وقد تحدثت معنا عن أعمالها الجديدة وزوجها وأولادها ووالدتها، كما تطرقت في الحديث عن حياتها الخاصة وأوقات فراغها، وعلاقتها بالرياضة والطبخ.

- ما السر وراء نشاطك الفني الملحوظ خلال الفترة الأخيرة؟

img

وجدت الاختيارات التي كنت أبحث عنها وهذا ما جعلني أشارك في أكثر من عمل فني دفعة واحدة؛ لأنني لا أبحث عن التواجد بقدر اهتمامي بما سأقدمه، ومن الممكن أن أبتعد لو لم أجد الدور المميز والمختلف؛ لأن الظهور بشئ مميز هو ما يضيف لي وليس التواجد بكثرة، كما أنني أعشق العمل مع أصدقائي؛ لأن الروح الجميلة التي تجمعنا تظهر على العمل ككل، وهذه من الأشياء التي أحرص عليها أيضا عند اختياري لأي مشروع فني جديد.

- كيف تقيمين تجربتك من خلال فيلم "200 جنيه"؟

img

أكثر ما يميز هذا العمل أنه يضم مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، والبطل الأوحد للفيلم هو عملة الـ"200 جنيه"، وهي فكرة رائعة جذبتنا جميعا للتواجد فيها، وأتمنى أن يحقق العمل نجاحا كبيرا في السينما؛ لأنه يستحق المشاهدة، ولا أريد الحديث عن دوري بل أنتظر تعليقات الجمهور علية بعد مشاهدة الفيلم.

- تشاركين أيضا في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني.. حدثينا عنه؟

img

أجسد من خلاله دور امرأة كفيفة، وما شجعني للعمل هو النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول منه والذي شارك فيه مجموعة من النجمات المميزين أبرزهم إلهام شاهين وليلى علوي، أيضا سعيدة بفكرة الخمس حلقات والدراما المنفصلة المتصلة، وقدمتها من قبل من خلال مسلسل "ورا كل باب"، وهي من الأفكار التي جذبت الجمهور العربي بالسنوات الأخيرة؛ لأنها تحمل التنوع والتجديد والابتعاد عن المط والتطويل.

- هل ستتواجدين في دراما رمضان القادم؟

img

حتى الآن لم أتعاقد على مشروع درامي رمضان القادم، ولو عرض علي عمل فني جيد فسأوافق على الفور طالما سيحقق لي الظهور بشكل مختلف.

- ما الذي حمسك للمشاركة في فيلم "الأنس والنمس" مع النجم المصري محمد هنيدي؟

img

أكثر ما جذبني للعمل هو المشاركة مع المخرج شريف عرفة الذي كنت أتمنى العمل معه منذ فترة طويلة، أيضا دوري في الفيلم مختلف عن نوعية الأدوار التي جسدتها من قبل بمشواري الفني؛ إذ إنني أجسد دور "جنية" وهو يظهرني بشكل وطريقة أداء جديدة، بالإضافة إلى العمل مع الكوميديان محمد هنيدي للمرة الأولى، فكلها عوامل تحمس أي فنان للموافقة على المشاركة في العمل.

- هل كنت تتوقعين النجاح الذي حصده الفيلم بمجرد عرضه؟

img

أثناء التصوير شعرت بأن العمل سيحقق النجاح؛ لأننا نقدم تكنيكا مختلفا عن السينما، إلى جانب أن الفيلم يضم كوميديا وإيفيهات عديدة والجمهور يميل إلى هذا النوع من الأفلام، خصوصا بعد فترة كبيرة من قلة الأفلام المعروضة بالسينما بسبب انتشار فيروس كورونا وإغلاق الأماكن العامة والتجمعات، ولا يمكن أن نغفل أن هنيدي له جماهيرية ضخمة على مستوى الوطن العربي تساعده على تحقيق النجاح، وأيضا شريف عرفة من المخرجين الذين لا يقدمون إلا الأعمال المميزة، ولكن نجاح الفيلم فاق توقعاتي بكثير، خصوصا أن المنافسة في هذا الموسم لم تكن سهلة على الإطلاق مع وجود أفلام جميعها قوية ولنجوم مميزين.

- كيف كانت الكواليس بينك وبين محمد هنيدي ومنة شلبي؟

img

أكثر من رائعة، فكل فريق العمل كان يجتمع في أوقات الراحة داخل غرفة هنيدي، ولا تخلو جلساتنا من الضحك والدعابة، ومن يعرف هنيدي على المستوى الشخصي يعلم أنه يحمل روح الكوميديا في الحقيقة وليس أمام الكاميرا أو في التمثيل فقط، أما بالنسبة لمنة شلبي فعلاقتي بها ممتدة منذ سنوات طويلة، حيث تربطني علاقة صداقة قوية بوالدتها الفنانة زيزي مصطفى، وكانت منة تذهب معي إلى المسرح في طفولتها أثناء تقديمي لمسرحية "حمري جمري"، كما أن هذه ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع منة شلبي بل قدمنا من قبل فيلمي "الماء والخضرة والوجة الحسن" و"تراب الماس"، وهي من الشخصيات المحببة إلى قلبي، والحقيقة أن فيلم "الأنس والنمس" من الأعمال التي كنت أتمنى ألا ينتهي تصويرها نظرا للمتعة والأوقات الجميلة التي كنا نقضيها معا.

 عشت حالة من الحزن بعد رحيل الفنانة دلال عبد العزيز.. ماذا تقولين عنها؟

img

دلال كانت ملاك يسير على الأرض، وجمعني بها العديد من المواقف؛ إذ إنها كانت دائما حاضرة بجانب الجميع في مواقف الشدائد، وهي صديقة وزميلة وعشرة عمر ولذلك كان الحزن شديدا جدا؛ لأن العمر أصبح ليس به متسع لصنع صداقات قوية مرة ثانية، لكن هذا هو القدر وكل ما يمكننا فعله هو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

- من هم الذين تحرصين على أخذ أرائهم في أعمالك الفنية؟

img

قبل تقديم العمل لا أخذ رأي أحد بل أسير وراء إحساسي الشخصي فقط، أما بعد عرض العمل فأحرص على معرفة رأي كل من حولي من المقربين، كما أهتم بمعرفة أراء الجمهور أيضا.

- من أكثر الداعمين لك؟

img

زوجي أكثر شخص يساندني ويتفهم طبيعة عملي، ويحرص دائما على تشجيعي والوقوف بجانبي، وكذلك أولادي الذين يفخرون بعملي ويثقون في اختياراتي الفنية، أيضا والدتي صاحبة الفضل الكبير علي ولولا دعواتها لي لما كنت وصلت إلى ما وصلت له الآن، وأتمنى لها دوام الصحة والعافية.

- ما شكل علاقتك بالسوشال ميديا؟

img

علاقتي بها طبيعية، وأشارك فيها من أجل التواصل مع جمهوري، وقمت من قبل بعمل لايف وسعدت كثيرا بالتواصل مع الجمهور وأعطوني طاقة إيجابية، وحتى من يوجه لي النقد هو في الأساس يرغب في إعطائي النصيحة لتقديم الأفضل، أما من يوجه الإساءة فلا أعتبره من جمهوري؛ لأن من يحبني لا يمكن أن يضايقني، وعموما لا أشغل نفسي بهولاء؛ لأن تجاهلهم هو أنسب رد عليهم.

- كيف تقضين أوقات فراغك؟

img

أغلبها يكون مع أولادي سواء داخل المنزل أو نسافر معا لقضاء إجازة في أحد الأماكن الساحلية، لكن بطبيعتي أحب الجلوس في المنزل "بيتوتية"، كما أحب ممارسة الرياضة سواء الجيم أو السباحة، وأعشق القراءة والبحث على الإنترنت عن كل ما أريد معرفته من كلمات أو أشياء أريد زيادة معلوماتي بها.

- هل تحبين الطبخ؟

img

أعشق المطبخ وعمل الأكلات التي يحبها أولادي، وأجيد عمل كل الأكلات المصرية والشرقية ببراعة عالية، كما أحرص على تحضير الطعام بنفسي في العزومات والمناسبات الخاصة والعائلية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً