ماذا قال محمد رمضان بعد منحه شهادة الدكتوراه الفخرية في لبنان؟

مقابلات

ماذا قال محمد رمضان بعد منحه شهادة الدكتوراه الفخرية في لبنان؟

أقامت شركة نوري ميديا لصاحبها مازن نوري، حفلا برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، كرمت خلاله عددا من النجوم، كان أبرزهم الفنان المصري محمد رمضان الذي حصل على لقب سفير الشباب العربي، فضلا عن منحه شهادة دكتوراه فخرية. فقد بدا واضحا خلال الحفل سعادة محمد رمضان بهذا التكريم، مؤكدا فخره لنيله هذا التكريم؛ إذ نشر للمناسبة مجموعة صور خاصة علق عليها قائلا: "شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي و شكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي". في السياق نفسه، فقد أشار محمد رمضان خلال

أقامت شركة نوري ميديا لصاحبها مازن نوري، حفلا برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، كرمت خلاله عددا من النجوم، كان أبرزهم الفنان المصري محمد رمضان الذي حصل على لقب سفير الشباب العربي، فضلا عن منحه شهادة دكتوراه فخرية.

فقد بدا واضحا خلال الحفل سعادة محمد رمضان بهذا التكريم، مؤكدا فخره لنيله هذا التكريم؛ إذ نشر للمناسبة مجموعة صور خاصة علق عليها قائلا: "شكرًا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبنانيين على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي و شكرًا المركز الثقافي الألماني في لبنان على منحي لقب سفير الشباب العربي".

في السياق نفسه، فقد أشار محمد رمضان خلال كلمة ألقاها خلال التكريم إلى أنه عاشق لمهنة التمثيل التي درسها في معهد الفنون المسرحية، معتبراً أنه يؤدي دوره في الحياة عندما يرى جمهوره سعيدًا.

ووصل محمد رمضان إلى العاصمة اللبنانية بيروت، الأربعاء برفقة ابنه علي عبر طائرة خاصة، حيث شارك مجموعة من الصور، والفيديوهات، والستوري على حسابه الرسمي في إنستغرام.

ووضع رمضان مجموعة من الأغاني للمطربة فيروز، مثل "من قلبي سلام لبيروت" و"بحبك يا لبنان"، إضافة إلى أغنية وديع الصافي "جايين يا أرز الجبل"، وعلق على البوستات التي شاركها: "لحظة وصولي اليوم إلى بلدي التاني بيروت لبنان"، وأضاف: "مع ابني وصاحبي علي محمد رمضان إلى بيروت ربنا يحفظ أطفالنا".

موقع "فوشيا" كان حاضرا خلال حفل التكريم وعاد بنقل لمختلف مجريات الحدث.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً