ميريام عطا الله: "عيب" ما تعرضت له مها المصري.. معقدين ومرضى نفسيين

مقابلات

ميريام عطا الله: "عيب" ما تعرضت له مها المصري.. معقدين ومرضى نفسيين

عبرت الفنانة السورية مريام عطا الله عن أسفها وحزنها لما تعرضت له مواطنتها الفنانة مها المصري، بعد تعرض الأخيرة للتنمر خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن من يقوم بهذه التصرفات لديه عقدة نقص. وأبدت مريام عطاالله إعجابها بطريقة تعامل مها المصري مع حملة التنمر، معتبرة أن لديها كامل الحرية بنشر صورها الخاصة. وكشفت عطاالله عن تعرضها سابقًا للتنمر خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" بسبب لون شعرها، إلا أنها استطاعت تخطي الأمر، معلقة بالقول: "ناس عم يتسلوا". تجدر الاشارة، إلى أن الفنانة ميريام عطا الله كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير عملين جديدين تحت إدارة المخرج كفاح بلاني لينضما إلى أرشيفها

عبرت الفنانة السورية مريام عطا الله عن أسفها وحزنها لما تعرضت له مواطنتها الفنانة مها المصري، بعد تعرض الأخيرة للتنمر خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن من يقوم بهذه التصرفات لديه عقدة نقص.

وأبدت مريام عطاالله إعجابها بطريقة تعامل مها المصري مع حملة التنمر، معتبرة أن لديها كامل الحرية بنشر صورها الخاصة.

وكشفت عطاالله عن تعرضها سابقًا للتنمر خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" بسبب لون شعرها، إلا أنها استطاعت تخطي الأمر، معلقة بالقول: "ناس عم يتسلوا".

تجدر الاشارة، إلى أن الفنانة ميريام عطا الله كانت قد انتهت مؤخرا من تصوير عملين جديدين تحت إدارة المخرج كفاح بلاني لينضما إلى أرشيفها الفني الذي كان آخره أغنية بعنوان "كيف جاني" باللون البدوي، وهي من إنتاج العنود برودكشن كلمات وألحان عماد شمس الدين، وتوزيع عامر منصور.

وصوَّرت ميريام عطالله الكليب بأجواء وديكورات بدوية مع الدبكات والاستعراضات تحت إدارة المخرجة رندلي قديح.

كاميرا "فوشيا" التقت الفنانة مريام عطاالله خلال تكريمها ضمن مهرجان "أفضل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً