زوجة خالد الصاوي عن شغل زوجها الدائم: الحركة بركة.. وتكشف مجال عملها

مقابلات

زوجة خالد الصاوي عن شغل زوجها الدائم: الحركة بركة.. وتكشف مجال عملها

أكدت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، أن زوجها وافق على الاشتراك في فيلم "200 جنيه"؛ لأنه عمل مكتمل الأركان، بالإضافة إلى أن المؤلف أحمد عبدالله صديقه والفنان أحمد السقا صديقه المقرب، وكذلك لتواجد الفنانة إسعاد يونس التي زادت من جمال العمل. وقالت كريم لكاميرا "فوشيا"، إن زوجها خالد الصاوي دائم الانشغال في التصوير، وهذا بمثابة رزق كبير، وهو ما يتماشى مع المقولة الشهيرة "الحركة بركة"، مضيفة: "وربنا يزيد من انشغاله دايما فهو نجاح كبير". وأكدت زوجة خالد الصاوي أنها تعمل في مجال الإعلام، لافتة الى أنها تسعى دائما لمساعدة زوجها على الاختيار الجيد. يُشار إلى أن قصة حب كبيرة

أكدت مي كريم زوجة الفنان خالد الصاوي، أن زوجها وافق على الاشتراك في فيلم "200 جنيه"؛ لأنه عمل مكتمل الأركان، بالإضافة إلى أن المؤلف أحمد عبدالله صديقه والفنان أحمد السقا صديقه المقرب، وكذلك لتواجد الفنانة إسعاد يونس التي زادت من جمال العمل.

وقالت كريم لكاميرا "فوشيا"، إن زوجها خالد الصاوي دائم الانشغال في التصوير، وهذا بمثابة رزق كبير، وهو ما يتماشى مع المقولة الشهيرة "الحركة بركة"، مضيفة: "وربنا يزيد من انشغاله دايما فهو نجاح كبير".

وأكدت زوجة خالد الصاوي أنها تعمل في مجال الإعلام، لافتة الى أنها تسعى دائما لمساعدة زوجها على الاختيار الجيد.

يُشار إلى أن قصة حب كبيرة جمعت بين خالد الصاوي ومي كريم، دامت لمدة 3 سنوات قبل إعلان الخطبة، وبدأت قصة حبهما منذ أول لقاء بينهما، خلال أحد مؤتمرات الحزب الشعبي الاشتراكي، وتحديدًا في لجنة الإعلام؛ إذ تعرفا على بعضهما في الأيام الأولى من ثورة يناير، ثم تطورت علاقتهما مع الأيام.

وبالحديث عن فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه في اطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له قصة مختلفة، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً