نانسي زعبلاوي: ملامح شكلي لم تتغير.. وأخاف من البث المباشر

مقابلات

نانسي زعبلاوي: ملامح شكلي لم تتغير.. وأخاف من البث المباشر

أحيت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي حفلا فنيا في دار الأوبرا بدمشق، قدمت خلاله مجموعة من أغنياتها التي حظيت بتفاعل الجمهور. وأعربت زعبلاوي على هامش الحفل في حديث مع موقع "فوشيا" عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها على المسرح، حيث شعرت بشوق الجمهور لأغانيها. وحول مشاركتها بأغنية مع نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان، أكدت على ضرورة دعم المواهب الشابة، وكل موهبة تحتاج للدعم، وهذا جزء من رسالة أي فنان. وأضافت حول أبرز ما تغير بها بين بدايتها واليوم، بأنها لم تتغير خاصة بشكلها، في إشارة منها إلى أنها لم تجرِ أي عملية تجميل، وما زال شغفها بالغناء قائما منذ بدايتها

أحيت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي حفلا فنيا في دار الأوبرا بدمشق، قدمت خلاله مجموعة من أغنياتها التي حظيت بتفاعل الجمهور.

وأعربت زعبلاوي على هامش الحفل في حديث مع موقع "فوشيا" عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها على المسرح، حيث شعرت بشوق الجمهور لأغانيها.

وحول مشاركتها بأغنية مع نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان، أكدت على ضرورة دعم المواهب الشابة، وكل موهبة تحتاج للدعم، وهذا جزء من رسالة أي فنان.

وأضافت حول أبرز ما تغير بها بين بدايتها واليوم، بأنها لم تتغير خاصة بشكلها، في إشارة منها إلى أنها لم تجرِ أي عملية تجميل، وما زال شغفها بالغناء قائما منذ بدايتها حتى اليوم، وما تزال تشعر بحريتها الكاملة على المسرح.

وبينت أن أكثر ما يعترض الفنان وما يشغل تفكيره هو الاستمرار بالنجاح، والمواظبة على التقدم، وعدم العودة إلى الوراء.

وحول أغنيتها "ناس تانيين" التي أطلقتها مؤخرا، أعربت عن سعادتها العميقة بحب الجمهور لها، ولهذا النمط الحزين من الألحان، والكلمات، لكنها كشفت عن أعمال مقبلة مختلفة ومتميزة ومتنوعة.

وحول غناء بعض الفنانين السوريين بلهجات مختلفة، قالت إن ما يلفتها هو الكلمة الجميلة بأي لهجة كانت، والعمل المبتكر يجذبها، ولا تكترث عندها للهجة الأغنية.

وعن علاقتها بالأزياء، أوضحت أن إطلالاتها اليومية بسيطة وعادية، بعيدا عن التكلّف وعلى الرغم من انتقادات بعض المقربين لها لكنها تحب أن تكون طبيعية.

وأضافت أن علاقتها بالسوشال ميديا غير قوية، وما زالت بعيدة عن بعض التفاصيل التي قد تحدث، ولا تخرج ببث مباشر؛ لأنها تخاف من عفويتها.

وكشفت عن عمل جديد لها؛ إذ ستطرح مجموعة من الأغنيات واحدة تلو الأخرى، متمنية أن تحظى بإعجاب الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً