خالد الصاوي: هذا ما نرصده في "200 جنيه".. وهكذا تتصرف زوجتي مع أدواري

مقابلات

خالد الصاوي: هذا ما نرصده في "200 جنيه".. وهكذا تتصرف زوجتي مع أدواري

أكد الفنان خالد الصاوي أنه وافق على الاشتراك في تجربة فيلم "200 جنيه" باعتبارها تجربة تفيد المجتمع ككل، حيث يرصد العمل قصة طبقات المجتمع وكيف أن الـ 200 جنيه تتغير قيمتها بتغير الشخص نفسه ومستواه الاجتماعي. وقال الصاوي في لقائه مع "فوشيا"، إننا حاولنا من خلال العمل أن يخرج عن حالة النمطية والتي تجعل المشاهد يمل أحيانًا بسبب قصته أو طريقة التمثيل، وهو ما لم يكن متوافرا خلال أحداثه. وحول سؤاله عن تأثيره في الحياة الأسرية وعدم تواجده في المنزل بسبب ضغط التصوير رد قائلاً: "زوجتي مي كريم وصل بها الحال إلى اختيارها للاعمال التي تأتي إلي، وذلك حتى أستطيع

أكد الفنان خالد الصاوي أنه وافق على الاشتراك في تجربة فيلم "200 جنيه" باعتبارها تجربة تفيد المجتمع ككل، حيث يرصد العمل قصة طبقات المجتمع وكيف أن الـ 200 جنيه تتغير قيمتها بتغير الشخص نفسه ومستواه الاجتماعي.

وقال الصاوي في لقائه مع "فوشيا"، إننا حاولنا من خلال العمل أن يخرج عن حالة النمطية والتي تجعل المشاهد يمل أحيانًا بسبب قصته أو طريقة التمثيل، وهو ما لم يكن متوافرا خلال أحداثه.

وحول سؤاله عن تأثيره في الحياة الأسرية وعدم تواجده في المنزل بسبب ضغط التصوير رد قائلاً: "زوجتي مي كريم وصل بها الحال إلى اختيارها للاعمال التي تأتي إلي، وذلك حتى أستطيع أن أعيش من خلالها في المنزل".

ووجه الصاوي سؤالاً إلى زوجته عن رأيها في الأعمال المقدمة له، حيث قالت له بشكل ساخر إنها تعطيه رأيها بناءً على شكل الدور حتى لا تتأثر من هذه الأعمال في المنزل بشكل أو بآخر.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبدالعزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً