مجدي الهواري: إياد نصار وشرنوبي وكارمن سليمان مغامرة جديدة على المسرح
مشاهير مقابلات
19 أغسطس 2021 10:17

مجدي الهواري: إياد نصار وشرنوبي وكارمن سليمان مغامرة جديدة على المسرح

avatar محمد مجدي

أكد المخرج مجدي الهواري أنه سعيد بتجربة مسرحية ”ياما في الجراب يا حاوي“، والتي انطلق عرضها مساء الثلاثاء على مسرح الإسكندرية.

وقابلت كاميرا ”فوشيا“ مخرج ومنتج العرض مجدي الهواري، الذي أكد أن المسرحية تعد واحدا من العروض المهمة في حياته الفنية؛ لأنها مليئة بالاستعراضات والأغاني المختلفة والمتنوعة.

وأشار إلى أنه سعيد للغاية بتجديد التعاون مع الفنان يحيى الفخراني، الذي يعد واحدًا من أهم رواد المسرح في عالمنا العربي، لافتًا إلى أن العمل مليء بالممثلين الجدد على خشبة المسرح مثل إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكذلك كارمن سليمان، وهو ما يعد مغامرة كبيرة.

وأكد الهواري أنه رشح الفنان شريف الدسوقي، للمشاركة في مسرحيته الجديدة ”ياما في الجراب يا حاوي“، مشيرًا إلى أنه أبلغ الفنان يحيى الفخراني بطل العرض بترشيح الدسوقي، والذي وافق على الفور على مشاركته، لافتا إلى أن الفخراني أصر على ذلك أيضا من أجل تحسين حالته الصحية والنفسية، وهو ما قابله الدسوقي بالموافقة الفورية.

وقال الهواري إن الدسوقي واحد من الممثلين المهمين الذين لديهم قوة كبيرة في العمل، فهو شخص جيد للغاية ولديه حافز كبير للعودة بشكل قوي عبر المسرحية الجديدة.

وعن سؤاله حول أمكانية عودته للسينما مرة أخرى قريبًا، كشف بأنه غامر كثيرًا طوال 25 عملا فنيا مع نجوم صاعدين أصبحوا نجوما في المستقبل مثل محمد هنيدي، ومحمد سعد، وعلاء ولي الدين، وآخرين، وعودته مرة أخرى من المرجح أن تكون أكثر قوة بوجوه مختلفة وجديدة.

”ياما في الجراب ياحاوي“ من إنتاج مسرح كايرو شو عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ”ليلة من ألف ليلة“، من إنتاج ”كايرو شو“ وإخراج مجدي الهواري بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات، وأشرف عليها فنيا محمد هاني.

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم، يجتمعون في عمل واحد للمرة الأولى، وهم النجم إياد نصار، ومحمد الشرنوبي، وكارمن سليمان، وشريف الدسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم، ولبنى ونس، وناصر سيف، وعلاء قوقة، ورضا إدريس، وإسماعيل فرغلي.