محمد الشرنوبي يتحدث عن كواليس "ياما في الجراب با حاوي".. ويكشف جديده
مشاهير مقابلات
19 أغسطس 2021 6:57

محمد الشرنوبي يتحدث عن كواليس "ياما في الجراب با حاوي".. ويكشف جديده

avatar محمد مجدي

عبر الفنان محمد الشرنوبي، عن سعادته بالوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني، خلال أحداث مسرحيتهما الجديدة ”ياما في الجراب يا حاوي“، والتي تعرض بمدينة الإسكندرية هذه الفترة.

التقت كاميرا ”فوشيا“ محمد الشرنوبي، على هامش المؤتمر الصحفي للمسرحية في الإسكندرية، ليتحدث معنا عن كواليس تقديمه للعمل، وطبيعة المسرحية الاستعراضية الغنائية، التي تُعد من أوائل المسرحيات الاستعراضية كبيرة التكلفة الإنتاجية على مستوى المسرح المصري والعربي.

وأكد الشرنوبي، أن العمل بمثابة شرف عظيم، خاصة بتواجد الدكتور يحيى الفخراني، الذي يُعد واحدًا من الممثلين الكبار في عالمنا العربي، لافتًا إلى أنه تحمّس للتجربة لما فيها من تفاصيل عديدة، من حيث شكل الديكور والاستعراضات، وكذلك الفقرات الغنائية، بالإضافة إلى نوعية التمثيل نفسه، المقدّم في العمل.

وقال الشرنوبي، إن المسرح الاستعراضي ليس متوافرًا بشكل كبير في عالمنا العربي، لكن الآن أصبح موجودًا من خلال ”ياما في الجراب يا حاوي“، فالعرض قوي وبميزانية إنتاجية كبيرة للغاية، فكل من شارك فيه يقدًم شكلًا مختلفًا.

وعن الاستعراضات التي يقدمها في العمل، قال: ”الجميع يفعل ذلك بشكل مليء بالاجتهاد، فالعرض متعب بسبب هذه الأمور التي نفعلها يوميًا، منذ شهور عديدة.

وعن التعاون مع كارمن سليمان، أشار: ”لدينا أغنية واحده في العرض، وهناك أكثر من 20 أغنية في العرض، معتمدة على التراث العربي، وأنا بحب كارمن للغاية، ومن محبي صوتها، وما تقدمه من أعمال جيدة“.

وعن جديدة، كشف الشرنوبي، أن هناك تجربة سنيمائية مع الفنان أحمد عز في، ”الجريمة“ وهناك عمل آخر يحمل اسم ”جارة القمر“ مع المخرج هادي الباجوري، وهناك عملان آخران، جارٍ الاستقرار عليهما.