إياد نصار: نجحنا بـ"المغامرة" مع يحيى الفخراني.. وأقدم شخصية "مجنونة"
مشاهير مقابلات
18 أغسطس 2021 16:29

إياد نصار: نجحنا بـ"المغامرة" مع يحيى الفخراني.. وأقدم شخصية "مجنونة"

avatar محمد مجدي

تحدث الفنان إياد نصار عن أسباب موافقته على الاشتراك في مسرحية ”ياما في الجراب يا حاوي“ خلال المؤتمر الصحفي للمسرحية والتي أقيمت على خشبة المسرح الصغير بجامعة الإسكندرية، معبرًا عن مدى سعادته بالوقوف أمام الفنان يحيى الفخراني.

والتقت كاميرا ”فوشيا“ بإياد نصار عقب انتهاء المؤتمر الصحفي، ليتحدث معنا عن كواليس الاشتراك في العمل، مشيرًا إلى أن العمل مليء بالعناصر التي تجعل أي فنان يوافق على الاشتراك فيه، من ضمنها عدد النجوم المشاركين فيه وكذلك فكرته الجريئة.

وعن شخصيته قال إياد إن الشخصية التي يقدمها مجنونة، وأنه يسعى لذلك دائمًا، وهذه الشخصية التي لا يجوز تقديمها إلا في المسرح فقط، وهذا تحد كبير بالنسبة له.

وأضاف نصار أن مشاركته في السينما هذه الفترة أصبحت جريئة ومختلفة، فعلى سبيل المثال فيلم ”موسى“ ذو طبيعة مختلفة ولاقى نجاحا كبيرا مع الجمهور بسبب فكرته.

وأشار إياد إلى أنه ينتظر تقديم مشروع مهم قام بكتابته الراحل أسامه أنور عكاشة، وهو عمل مميز وذو طبيعة خاصة، وهو ما كان يسعى إلى تقديمه طوال الوقت.

وشارك إياد نصار فى مسلسل ”الاختيار 2“ الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.