علي الديك يكشف الصفات التي يكرهها في البنات.. وسبب تأخر زواجه
مشاهير مقابلات
12 أغسطس 2021 11:22

علي الديك يكشف الصفات التي يكرهها في البنات.. وسبب تأخر زواجه

avatar فابيان عون

قال الفنان السوري علي الديك إنه كان قد اتخذ قرارًا بالبحث عن شريكة حياته وتأسيس عائلة منذ بداية أزمة كورونا، وذلك نزولا عند رغبة والدته التي تتمنى دخوله القفص الذهبي ورؤية أولاده.

وأضاف الديك أنه لطالما كان مشغولًا في مشواره بالفن، الأمر الذي حال دون التفكير باتخاذ قرار الارتباط، مؤكدا أنه لم يندم يومًا على السنوات التي مرت وجعلته أشهر عازب على الساحة الفنية.

في السياق نفسه، كان الفنان علي الديك قد صرح في وقت سابق، أنه ”لا يوجد شيء لا زواج ولا مشروع، وليس مضربا عنه، لكنها قصة وفاء، وبنات اليوم لا يتحملن أزواجهن وعند أي مشكلة تطلب الطلاق، وهو يريدها صادقة بتعاملها معه“.

تجدر الاشارة إلى أن الفنان علي الديك كان قد أطلق أغنية حملت عنوان ”ورطة“ من كلمات سليم عساف، ألحان فضل سليمان، وصورها في لبنان تحت إدارة المخرج أحمد المنجد.

وشكلت الأغنية مفاجأة لمحبي علي الديك كونه ابتعد عن الايقاع والأسلوب اللذين اعتمدهما في أغنياته السابقة، ليظهر بلون جديد وأسلوب متميز، إضافة إلى تصوير الأغنية على طريقة الكليب باحترافية عالية.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان علي الديك خلال تواجده في كواليس عمله الجديد الذي انتهى من تصويره منذ أيام في لبنان تحت إدارة المخرج عادل سرحان.