ستار سعد: ذا فويس خدمني كثيرا.. واستفدت من خبرة كاظم الساهر
مشاهير مقابلات
05 أغسطس 2021 10:09

ستار سعد: ذا فويس خدمني كثيرا.. واستفدت من خبرة كاظم الساهر

avatar فابيان عون

رأى الفنان العراقي ستار سعد أن أغنيته الجديدة التي حملت اسم ”إحساس صفر“ عملا متكاملا سواء من حيث الكلام، اللحن وحتى الفيديو كليب الذي صوره تحت إدارة المخرج ريشا سركيس.

ولفت ستار سعد إلى أن التميز بأدائه التمثيلي خلال هذا العمل، كان نتيجة مشاركته في الفيلم السينمائي العراقي ”إلى بغداد“الذي عزز من قدرته التمثيلية، مؤكدا أنه لن يتردد في إعادة التجربة إذا كان الدور يخدم مسيرته.

كما تطرق الفنان إلى الإصابة التي حدثت معه خلال التصوير، كاشفا أن الدم الذي يظهر في أحد مشاهد الفيديو الكليب هو حقيقي نتيجة تطاير قطعة من الخشب التي أدت إلى جرح في وجهه، مشيرا إلى انه أصر على إكمال التصوير وإظهار الإصابة التي أضفت مزيدا من المصداقية على روحية العمل.

تجدر الاشارة إلى أن الفنان ستار سعد يتحضر لوضع لمساته الأخيرة على أغنيته الجديدة ”نجمة“، وهي من اللون العراقي، ومن كلمات حيدر الأسير وألحان نور الزين وتوزيع عمار عدنان.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الفنان العراقي ستار سعد الذي تحدث عن إطلاقه أغنية ”إحساس صفر“ وأهمية مشاركته في برنامج ”ذا فويس“ الذي ساعده كثيرا في مسيرته الفنية وضاعف من خبرته في الوقوف على المسرح.