تولاي هارون تدعم ابنتها نتالي في مجال الأزياء.. وتعلق: هذه نصيحتي لها
مشاهير مقابلات
30 يوليو 2021 12:09

تولاي هارون تدعم ابنتها نتالي في مجال الأزياء.. وتعلق: هذه نصيحتي لها

avatar عمار البري

أعربت الفنانة السورية تولاي هارون عن سعادتها وفخرها بإطلاق ابنتها نتالي الأحمد مجموعتها الأولى لأزياء صيف2021.

وقالت هارون في حديث مع موقع فوشيا إن ابنتها اختارت طريقها بنفسها، وهي دعمت خيارها للوصول إلى ما تريده، حيث أصبحت الأمور الآن بيد ابنتها وإصرارها لتصل إلى ما تريده.

وخلال الحديث كشفت هارون علاقتها بابنتها على صعيد الأزياء حيث إنهما تختلفان بالرأي كثيرا، وتصلان إلى درجة الخلافات أمام إصرارها على أن تصمم لها إطلالات رسمية، بينما تحب هارون الإطلالات التي تشعر أنها تناسبها أكثر، وترتاح لها، لكن من ينتصر رأيه في النهاية هو ابنتها. وقالت: ”بالأخير بستسلم“.

وأضافت الفنانة السورية أن بعض الفنانات يشجعن نتالي ويرتدين من تصاميمها، وهن على علاقة طيبة معها، وهو ما أعطى دعما مضافا لها  إضافة إلى دعم أمها وعائلتها ومنهن عبير شمس الدين، وصفاء سلطان، وغيرهما.

وأوصت هارون ابنتها بالصبر حتى تصل إلى الصفوف الأولى، وتكتب نجاحات باسمها، وتحقق الشهرة والنجاح بميدان الأزياء والموضة على مستوى عالٍ. مشيرة إلى أن كل النجوم بمكانهم ومجالاتهم لم يحققوا الشهرة عن عبث بل جاء نجاحهم نتيجة تعب، وجهد متواصل، وبحثهم عن تطوير أنفسهم.

وختاما قالت هارون إن رسالتها انتهت بعدما وضعت ابنتها على الطريق الذي اختارته، وما تبقى على ابنتها بعدما قدمت لها كل الدعم الذي تستطيعه.