رهام عزيز: أنا أم عزباء.. وهذا ما أحاول تعليمه لابني تيم

مقابلات

رهام عزيز: أنا أم عزباء.. وهذا ما أحاول تعليمه لابني تيم

كشفت الفنانة رهام عزيز عن بعض الجوانب الشخصية والإنسانية في حياتها؛ مبينة في حديث مع موقع فوشيا أن علاقتها بابنها تيم علاقة جميلة جدا، وأقرب لعلاقة الصداقة الحقيقية، خاصة وأن ابنها دخل ميدان التمثيل وهو موهوب فنيا، وحاولت قدر الإمكان ألّا تظلمه من خلال عملها، والتزاماتها الفنية. وأضافت أنها أم عزباء وتعمل على إعالة نفسها وعائلتها ولكنها سعت منذ البداية حتى لا تمنح عملها وقتا على حساب طفلها وبيتها؛ لأنها ترى أن العائلة في المرتبة الأولى قبل العمل. وحول أكثر ما تقدمه لابنها وتسعى إلى أن تعلمه إياه قالت إنها تحاول أن تعلمه حتى يصنع نفسه بنفسه، وأن يكون شخصية

كشفت الفنانة رهام عزيز عن بعض الجوانب الشخصية والإنسانية في حياتها؛ مبينة في حديث مع موقع فوشيا أن علاقتها بابنها تيم علاقة جميلة جدا، وأقرب لعلاقة الصداقة الحقيقية، خاصة وأن ابنها دخل ميدان التمثيل وهو موهوب فنيا، وحاولت قدر الإمكان ألّا تظلمه من خلال عملها، والتزاماتها الفنية.

وأضافت أنها أم عزباء وتعمل على إعالة نفسها وعائلتها ولكنها سعت منذ البداية حتى لا تمنح عملها وقتا على حساب طفلها وبيتها؛ لأنها ترى أن العائلة في المرتبة الأولى قبل العمل.

وحول أكثر ما تقدمه لابنها وتسعى إلى أن تعلمه إياه قالت إنها تحاول أن تعلمه حتى يصنع نفسه بنفسه، وأن يكون شخصية واثقة وقوية، وأن يعتمد على نفسه؛ لأننا في زمن صعب.

وأضافت أنها لم تمانع من دخول ابنها مجال الفن خاصة وأن والده المخرج محمد عبد العزيز أحب أن يدخله جو الفن، والتمثيل، وبات الآن متمكنا ويحضّر عمله بنفسه، ووصفته بأنه ممثل رهيب.

وعن علاقتها بالمطبخ قالت هي تحب الطبخ كثيرا وعلاقتها بالطبخ ممتازة، على عكس علاقتها مع الأعمال المنزلية الأخرى التي لا تحبها، ولا تحبذ أداءها.

وحول هواياتها بعيدا عن الفن قالت إنها ترسم وهي مهندسة ديكور وتحب الرياضة والسباحة والسفر، إضافة إلى أنها أصدرت كتابي شعر من تأليفها. وكشفت عن خوفها من عمليات التجميل وآثارها وتبعاتها التي تعتبر غير مشجعة لها للإقدام على مثل هذه الخطوة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً