عامر العلي: أفضّل حياة المدن على الريف.. وليس لدي عداوات في الوسط الفني

مقابلات

عامر العلي: أفضّل حياة المدن على الريف.. وليس لدي عداوات في الوسط الفني

قال الفنان السوري عامر العلي، إنه دائمًا ما يفكر بأن يستثمر في عمل أو مشروع، بعيدًا عن الفن، لكنه لم يجرب أن يمضي خطوة عملية في هذا الطريق حتى الآن، على الرغم من وجود الكثير من المشاريع في رأسه، والتي سيفعلها طالما تبلورت فكرتها لديه. وأضاف العلي في حديث مع موقع فوشيا، أنه من النادر ما يشارك حياته الخاصة والعائلية مع الناس، لكن علاقته مع عائلته خاصة ومميزة وجيدة، وهو متعلق بإخوته وأولادهم وأفراد أسرته الكبيرة، بعيدًا عن أي قوالب أو تقييد. وحول الفارق لديه بين الريف والمدينة، والمكان الذي يحب أن يعيش فيه، أعرب عن حبه للطبيعة ولأجواء الريف،

قال الفنان السوري عامر العلي، إنه دائمًا ما يفكر بأن يستثمر في عمل أو مشروع، بعيدًا عن الفن، لكنه لم يجرب أن يمضي خطوة عملية في هذا الطريق حتى الآن، على الرغم من وجود الكثير من المشاريع في رأسه، والتي سيفعلها طالما تبلورت فكرتها لديه.

وأضاف العلي في حديث مع موقع فوشيا، أنه من النادر ما يشارك حياته الخاصة والعائلية مع الناس، لكن علاقته مع عائلته خاصة ومميزة وجيدة، وهو متعلق بإخوته وأولادهم وأفراد أسرته الكبيرة، بعيدًا عن أي قوالب أو تقييد.

وحول الفارق لديه بين الريف والمدينة، والمكان الذي يحب أن يعيش فيه، أعرب عن حبه للطبيعة ولأجواء الريف، لكنه يفضل العيش في المدن للتنوع الذي تحتويه، والغنى على مختلف الصعد، والاختلاف بين الناس، وهي أمور تلفت نظره وتغريه، بعيدًا عن حياة الريف الذي يحبه، لكن لا يحبذ الحياة فيه.

وعن علاقته بالطبخ قال، إنه وبسبب فترة قضاها وحيدًا يحب الطبخ، لكنه يهوى طبخ أصناف معينة. معلنًا عن رفضه فكرة أن الرجل لايدخل المطبخ، لأن الطبخ متعة بحسب وصفه.

ورفض الحديث عن الحب في حياته، مكتفيًا بالقول، إنه كأي شاب فكرة الارتباط موجودة لديه. وعن حياته ورغباته وهواية السفر لديه، أوضح أنه يحب السفر كثيرًا، ويحب زيارة الكثير من البلدان والتعرف إلى ثقافاتهم وطبيعة حياتهم، ويحب الإقامات الطويلة، وهو ميال أكثر إلى أوروبا، ومن الوطن العربي يحب مصر وتونس والإمارات.

أما عن اهتماماته بعيدًا عن التمثيل قال، إنه يحب الرسم والموسيقى وتربية الحيوانات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً