ربا المأمون : ضد عمليات التجميل بشرط.. وشعور الخذلان يقويني

مقابلات

ربا المأمون : ضد عمليات التجميل بشرط.. وشعور الخذلان يقويني

تحدثت الفنانة السورية ربا المأمون عن بعض الجوانب في حياتها الشخصية والمهنية، وقالت في حديث مع موقع "فوشيا" إنها ستمانع دخول أولادها مستقبلا للوسط الفني بسبب العذاب الذي يتعرض له العاملون في مهنة التمثيل، والضغط النفسي المتواصل الذي لا تتمنى أن يتعرض له أي كان خاصة الذين تحبهم. وأوضحت أنها زميلة للكثيرين في الوسط الفني لكن الأقرب لها من بين أصدقائها الفنانة علا باشا. مضيفة حول موضوع الغيرة في مهنة التمثيل أنها موجودة وقاتلة في بعض الأحيان وهي تفرّق بين الأصدقاء على الرغم من أنها تنظر للغيرة بشكل مختلف وترى أنها تكمن في المنافسة الشريفة، حيث يقدم كل شخص أفضل

تحدثت الفنانة السورية ربا المأمون عن بعض الجوانب في حياتها الشخصية والمهنية، وقالت في حديث مع موقع "فوشيا" إنها ستمانع دخول أولادها مستقبلا للوسط الفني بسبب العذاب الذي يتعرض له العاملون في مهنة التمثيل، والضغط النفسي المتواصل الذي لا تتمنى أن يتعرض له أي كان خاصة الذين تحبهم.

وأوضحت أنها زميلة للكثيرين في الوسط الفني لكن الأقرب لها من بين أصدقائها الفنانة علا باشا. مضيفة حول موضوع الغيرة في مهنة التمثيل أنها موجودة وقاتلة في بعض الأحيان وهي تفرّق بين الأصدقاء على الرغم من أنها تنظر للغيرة بشكل مختلف وترى أنها تكمن في المنافسة الشريفة، حيث يقدم كل شخص أفضل ما لديه ويدعم الآخر.

وعن أكثر موقف لا تستطيع نسيانه، قالت إن وفاة والدها أصعب موقف مرّ عليها، ولم تستطع نسيانه، ولا التعبير عن حالة الفقد التي عاشتها.

أما أكثر شخصية تجعلها تشعر بالمتعة عند تصويرها فهي الشخصية المركبة.

وعن علاقتها بالطبخ والمطبخ قالت إنها علاقة جيدة جداً، لكنها بارعة بصنع الحلويات أكثر.

كذلك تحدثت المأمون عن علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي، وسبب عدم تفاعلها القوي معها، وكذلك عن رأيها بعمليات التجميل. مختتمة الحديث بالقول إن شعور الخذلان يقويها ولا يضعفها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً