نور الدين: السوشال ميديا لن تطفئ ضوء الإعلام.. ومستقبلي في التلفزيون

مقابلات

نور الدين: السوشال ميديا لن تطفئ ضوء الإعلام.. ومستقبلي في التلفزيون

شارك الإعلامي نور الدين، في حفل "EMIGALA" لتقديم إحدى الجوائز على المسرح، وأطل على السجادة الحمراء بمظهر جذاب وأنيق. وعلى هامش المهرجان التقت "فوشيا" نور الدين، وسألته عمّا إذا كانت "السوشال ميديا" قد أثر على وسائل الإعلام التقليدية كالتلفزيون، فأجاب: "لم ولن ولا بأحلام السوشال ميديا ستطفئ أضواء الإعلام، لأن الإعلام يتغير وسيكولوجية المشاهدين تتغير. ومع الوقت، قد تختفي منصات التواصل الاجتماعي، ولكن ابدًا لن يختفي الإعلام". وقال نور الدين، إن ضوء الإعلام حاليًا خافت، لذلك يعمل الإعلاميون على التواجد على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. وعن رأيه بالثنائيات على منصات التواصل الاجتماعي، أشار إلى أنه يظهر مع شخصيات متعددة كأصدقاء،

شارك الإعلامي نور الدين، في حفل "EMIGALA" لتقديم إحدى الجوائز على المسرح، وأطل على السجادة الحمراء بمظهر جذاب وأنيق.

وعلى هامش المهرجان التقت "فوشيا" نور الدين، وسألته عمّا إذا كانت "السوشال ميديا" قد أثر على وسائل الإعلام التقليدية كالتلفزيون، فأجاب: "لم ولن ولا بأحلام السوشال ميديا ستطفئ أضواء الإعلام، لأن الإعلام يتغير وسيكولوجية المشاهدين تتغير. ومع الوقت، قد تختفي منصات التواصل الاجتماعي، ولكن ابدًا لن يختفي الإعلام".

وقال نور الدين، إن ضوء الإعلام حاليًا خافت، لذلك يعمل الإعلاميون على التواجد على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وعن رأيه بالثنائيات على منصات التواصل الاجتماعي، أشار إلى أنه يظهر مع شخصيات متعددة كأصدقاء، موضحاً "قد نلتقي كل يوم، ولكن قلما نظهر كثنائي على السوشال ميديا، لأنني ضد هذا المبدأ".

يذكر أن حفل EMIGALA هو الوليد الجديد لمهرجان ضيافة، وقد احتفل في دورته الأولى بأيقونة الجمال "مارلين مونرو" وحضر الحفل عدد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي، مثل: نهى نبيل، وديمة الأسدي، وبعض الفنانين مثل: مايا ذياب، ومحمد رمضان، ونخبة من مصممي الأزياء، وتم خلال الحفل تكريم عدد من الشخصيات بألقاب مختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً