حسام تحسين بك: الصداقة كنز مفقود يبحث عنه كل العالم

مقابلات

حسام تحسين بك: الصداقة كنز مفقود يبحث عنه كل العالم

يشارك الفنان السوري حسام تحسين بك في عشارية "غش الغراب"، للمخرج وليد درويش، وعشاريات أخرى قيد التحضير، حسبما ذكر خلال حديثه مع موقع "فوشيا"، مضيفًا أن الأيام الحالية يبدو بها الاتجاه جليًا للخماسيات والعشاريات في زمن اليوتيوب ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي. وعن أعماله المقبلة كشف الفنان السوري عن عمله "الزايغ" وهو مسلسل كوميدي بيئي من تأليفه مؤلف من 45 حلقة تلفزيونية. إضافة على تحضيره لكتابة عشارية كوميدية سيتم إنجازها وإنتاجها من قبل شركة إنتاج في الإمارات. أما عن رأيه بالأعمال الكوميدية وقلة نجاحها قياسًا بغيرها، يقول تحسين، إنه لا توجد كوميديا بالمعنى الصحيح إلا وتحقق النجاح، والجمهور اليوم بحاجة للترفيه

يشارك الفنان السوري حسام تحسين بك في عشارية "غش الغراب"، للمخرج وليد درويش، وعشاريات أخرى قيد التحضير، حسبما ذكر خلال حديثه مع موقع "فوشيا"، مضيفًا أن الأيام الحالية يبدو بها الاتجاه جليًا للخماسيات والعشاريات في زمن اليوتيوب ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن أعماله المقبلة كشف الفنان السوري عن عمله "الزايغ" وهو مسلسل كوميدي بيئي من تأليفه مؤلف من 45 حلقة تلفزيونية. إضافة على تحضيره لكتابة عشارية كوميدية سيتم إنجازها وإنتاجها من قبل شركة إنتاج في الإمارات.

أما عن رأيه بالأعمال الكوميدية وقلة نجاحها قياسًا بغيرها، يقول تحسين، إنه لا توجد كوميديا بالمعنى الصحيح إلا وتحقق النجاح، والجمهور اليوم بحاجة للترفيه عن نفسه واللجوء للأعمال الكوميدية.

كما تحدث عن رأيه بالصداقة الحقيقة والصادقة في الوسط الفني، مبينًا أن هذا التعبير بالنسبة له يجرحه كثيرًا، لأن كلمة صديق ليست موجودة، وهو كنز يبحث عنه الجميع ولم يجده وبرأيه أن الصداقة كلمة أكبر من حجمها وأكبر من الترجمة التي تعنيها، وفي الماضي كان من الممكن وجودها، لكن اليوم للأسف تغيب في جوهرها.

وعن قناعته بدخوله ميدان الفن والتمثيل، بعد مسيرة طويلة قال، إنه لم يدخل الفن لكن الفن تلبّسه، وعاش بداخله، على الرغم من أنه كان يهوى العزف على آلة العود، ولم يستطع دراستها بسبب رفض عائلته في طفولته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً