نادين جابر: معتصم النهار مختلف في "صالون زهرة".. وهكذا ستظهر نادين نجيم

نادين جابر: معتصم النهار مختلف في "صالون زهرة".. وهكذا ستظهر نادين نجيم

  • السبت 17 يوليو 2021 12:12 2018-10-20 10:50:33

قالت الكاتبة نادين جابر إن العمل في مسلسل ”صالون زهرة“ قد أنجز على أكمل وجه، مؤكدة أن هذا المسلسل هو من النوع الصعب؛ إذ يتضمن الدراما والكوميديا في الوقت نفسه؛ ما يضفي نكهة مميزة سيكون لها وقعها على الساحة الفنية.

ولفتت نادين جابر إلى أنه جرى في مسلسل ”صالون زهرة“ تسليط الضوء على عدد من القضايا النسائية التي أبدع جو بو عيد في إخراجها بطريقة سينمائية.

واسترسلت نادين جابر بحديثها قائلة: ”نادين نجيم هي الهضامة كلها، قامت بلعب دورها بطريقة بتجنن مختلفة كليا عن دورها في مسلسل ”عشرين عشرين“.

في السياق نفسه، فقد أعادت نادين نجيم نشر البوستر الرسمي لمسلسل ”​صالون زهرة​“، المقرر عرضه قريبا، والذي كانت شركة ”الصباح إخوان“ قد قامت بنشره، وأرفقته بتعليق تغزّلت فيه بالممثل السوري ​معتصم النهار​، الذي يشاركها البطولة، قائلة: ”صالون زهرة قريبا على شاهد إنتاج شركة الصباح وإخراج جو بو عيد بالتوفيق للجميع، سعيدة بالعمل مرة ثانية مع الوسيم معتصم النهار“.

وكانت نادين اجتمعت مع معتصم في مسلسل ”​خمسة ونص​“، الذي عرض في الموسم الرمضاني عام 2019، وشاركهما البطولة أيضا الممثل السوري ​قصي خولي​.

يُذكر أن ”صالون زهرة“ من بطولة ​نادين نسيب نجيم​، معتصم النهار، ​طوني عيسى​، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي أبي سمرا، ​زينة مكي​، نهلا داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال ولين غرّة، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع الكاتبة نادين جابر؛ إذ تحدثت عن مسلسل ”صالون زهرة“ المقرر عرضه في الأيام القادمة.

قد يعجبك ايضاً