ندى موسى تكشف عن تعرضها للتحرش.. وتتحدث عن هواياتها
مشاهير مقابلات
17 يوليو 2021 9:45

ندى موسى تكشف عن تعرضها للتحرش.. وتتحدث عن هواياتها

avatar مؤمن نصر

تحدثت النجمة المصرية ندى موسى عن تجربتها مع التحرش، مؤكدة أنها تعرضت لواقعة تحرش أثناء طفولتها، مشيرة إلى أنها تقف مع كل شخص يتعرض لمثل هذا الفعل وتطالبه بالإعلان عنه وفضح صاحب الفعل.

وأضافت موسى أن التحرش أصبح ظاهرة موجودة في العالم كله ويتعرض له الرجال مثل النساء وكذلك الأطفال، ومن المفترض أن يأخذوا حقهم ويعاقب المتسبب.

وعن علاقتها بالسوشال ميديا قالت إنها لم تكن تنتبه لها في الفترة الماضية، ولكنها بدأت تركز بها مؤخرا؛ إذ اكتشفت أنها وسيلة مهمة في تقريب الفنان من الجمهور، وألمحت أن لكل شيء وجهين أحدهما نافع والآخر ضار ونحن من نختار أحدهما، وهذا ما يتمّ على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عن هواياتها فأكدت أنها تحب الطبخ وتعشق الأكل، كما أنها تنجذب للقراءة في أوقات فراغها، بالإضافة إلى الغناء؛ إذ إنها كانت تغني في الماضي ولكنها ابتعدت عن هذا المجال فترة، وتعود حاليا إلى الغناء من خلال الخضوع لتدريبات على الصوت، وأيضا من هواياتها القديمة التي عادت إليها مؤخرا هي الكتابة والرسم.

وقالت ندى: ”رغم حبي للأكل إلا أنني أحرص على الحفاظ على وزني وذلك من خلال التوقف عن الأكل بكثرة إذا شعرت أنني زدت في الوزن، كما أنني أمارس الرياضة بصورة منتظمة مثل ركوب الدراجات البخارية ولعب الكرة. وتحدثت عن الحب في حياتها قائلة: ”لست مرتبطة ولو هناك علاقة ومبسوطة بها سأعلن عنها“.