رهام عزيز: أتمنى تجسيد دور امرأة مجنونة. وتؤكد: جمالي أضرّ بعملي
مشاهير مقابلات
17 يوليو 2021 9:06

رهام عزيز: أتمنى تجسيد دور امرأة مجنونة. وتؤكد: جمالي أضرّ بعملي

avatar آنا داغر

كشفت الفنانة رهام عزيز سبب غيابها عن دراما رمضان 2021، مبينة في حديث مع موقع ”فوشيا“ أنها ذهبت لزيارة عائلتها في الأردن بالوقت الذي ظهر به وباء كورونا المستجد وبدأ الحظر في مختلف دول العالم؛ وهو ما دفعها إلى البقاء معهم بعيدا عن العمل.

كما تحدثت عزيز عن شروطها للقبول بأداء أية شخصية في الأعمال التي تعرض عليها لتمنح الأولوية للنص، وأن تكون الشخصية جديدة بالنسبة لها، ومختلفة عن ما قدمته سابقا حتى يمكنها أن تضع بصمة جديدة في عملها الفني، ومسيرتها، ورؤية الجمهور لها.

وخلال الحديث رفضت عزيز أن تقول إنها مظلومة فنيا، أو عبر انتقاء المخرجين لها، معتبرة أن لكل مخرج رؤية معينة في نظرته ورؤيته لمن سيؤدي الشخصية داخل النص.

وعن الأدوار التي تحب أن تقدمها قالت عزيز إنها تحب تقديم الأدوار المركّبة، والصعبة، وخاصة التي تتعلق بمشكلات نفسية معينة، أو أمراض أو فتاة مجنونة لما تحمله من جهد، وما يمكنها أن تقدمه خلالها من أدوات فنية تمتلكها.

وحول تأثير جمالها على عملها قالت إنه يضرّ أكثر مما ينفع، مستذكرة مواقف حدثت معها بهذا الصدد؛ إذ لا تُقدم لها بعض الأدوار التي تتضمن كاركترات لنساء عاديات، أو يعانين من الفقر وقلة الحيلة كون جمالها واضحا، وملامحها مختلفة؛ ما يشكل صعوبة في إقناع المشاهدين بالحالة التي تعيشها الشخصية.