نزار غالي.. عذوبة اللحن في صوته ومشرط التجميل في يده
مشاهير مقابلات
15 يوليو 2021 14:30

نزار غالي.. عذوبة اللحن في صوته ومشرط التجميل في يده

avatar بهاء غرزالدين

نشأ نزار غالي على حب الفن؛ فهو وعلى الرغم من امتلاكه موهبة الغناء التي ارتسمت معالمها منذ طفولته، لم يختر الفن كمهنة أو تخصص إلا بعد أن أكمل دراسته في الطب وتخصص في الجراحة التجميلية، ليمزج بين مجالين هما الأقرب لقلوب الناس، ففي صوته عذوبة اللحن وفي يده براعة التجميل.

فبعد أن أطلق الفنان الطبيب المغربي الشاب نزار غالي، أغنيته ”محال“ وأغنية ”وجوج وجوه“ اختار اليونان ليصور الفيديو كليب لأغنيته الخامسة ”سانغابو“ التي أطلقها مؤخرا في دبي، وبعد انقطاع بسبب جائحة كورونا بحضور وجوه إعلامية وفنية مغربية معروفة.

يجمع نزار غالي في أغنيته التي حملت عنوان“سانغابو“، وتعني “أحبك” باللغة اليونانية، بين جمال الكلمة وعذوبة الصوت والألحان، في إيقاع شبابي وموسيقى مكسيكي؛ من كلمات نزار غالي وعدنان الخالدي وتوزيع سامي زناتي، بينما أشرف المخرج eleven على إخراج فكرة “الفيديو كليب”.

ولأن الموسيقى لغة العالم لم تقف صعوبة اللهجة المغربية أمام انتشار أغنية نزار الجديدة، وذلك بسبب الانتشار الواسع على منصات التواصل الاجتماعي لكافة اللهجات والذي سهل بدوره على المتابعين فهم التنوع الحاصل في تلك اللهجات. بل أنه يحضر حاليا لإطلاق أغان جديدة بلهجات عربية مختلفة منها اللهجة الخليجية.

على الرغم من أن نزار اختار الجراحة والفن وكلاهما يحتاج إلى تفرغ وجهد إلا أن التنظيم هو العامل الأهم في حياته لمواكبة المجالين على حدّ تعبيره، ومشواره لن يقف عند هذا الحدّ؛ إذ يحضر حاليا لإطلاق أغنية باللهجة الخليجية وهو تحد جديد من نوعه.

كاميرا ”فوشيا“ التقت الفنان نزار غالي أثناء حفل إطلاق أغنية ”سانغابو“؛ إذ تحدث عن بداياته في عالم الفن وقدرته على تنظيم وقته لتحقيق النجاح في عمله كطبيب وموهبته الفنية، وأشار إلى أنه يمكن للمتابعين الاستماع لأغنيته الجديدة من خلال قناته على يوتيوب وعبر تطبيق أنغامي وغيرهما من المنصات، وتم خلال الحفل عرض الفيديو كليب للمرة الأولى وتقطيع الكيك احتفالا بانطلاق الأغنية الجديدة.