نور الوزير: زوجي لا يتدخل بعملي.. ويرفع معنوياتي حتى لو ما كنت منيحة

مقابلات

نور الوزير: زوجي لا يتدخل بعملي.. ويرفع معنوياتي حتى لو ما كنت منيحة

قالت الفنانة السورية نور الوزير إن زوجها لا يتدخل بعملها، لكنه يبدي رأيه بما تقدمه رغم خجلها من مشاهدة عائلتها لها عبر التلفزيون إلى الآن، مشيرةً في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تراقب تعابير وجه زوجها الذي يدرك أنها تريد معرفة رأيه ويحفزها حتى لو لم تكن جيدة في الأداء. وأضافت الفنانة أن زوجها يتقبل تواجدها في الوسط الفني ويدرك طبيعة عملها، ويساندها ويدعمها، أما عمله فهو مدرب كمال أجسام ويدرب السيدات أكثر من الرجال، لكن الأمر لا يشكل لديها غيرة. كما لفتت إلى أنها طباخة ماهرة، وفي الفترة الأولى من زواجها كانت تثبت لنفسها أمام زوجها والأسرة أنها

قالت الفنانة السورية نور الوزير إن زوجها لا يتدخل بعملها، لكنه يبدي رأيه بما تقدمه رغم خجلها من مشاهدة عائلتها لها عبر التلفزيون إلى الآن، مشيرةً في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تراقب تعابير وجه زوجها الذي يدرك أنها تريد معرفة رأيه ويحفزها حتى لو لم تكن جيدة في الأداء.

وأضافت الفنانة أن زوجها يتقبل تواجدها في الوسط الفني ويدرك طبيعة عملها، ويساندها ويدعمها، أما عمله فهو مدرب كمال أجسام ويدرب السيدات أكثر من الرجال، لكن الأمر لا يشكل لديها غيرة.

كما لفتت إلى أنها طباخة ماهرة، وفي الفترة الأولى من زواجها كانت تثبت لنفسها أمام زوجها والأسرة أنها طباخة محترفة، واستطاعت تعلم كل شيء لكنها بارعة أكثر في صنع طبق "اللزاقيات" وهو طبق حلوى مشهور في محافظة السويداء، إضافةً إلى المنسف والملوخية كونها أطباقها المفضلة، إلى جانب الأطعمة الغربية منها الكوردون بلو والمعكرونة بالبشاميل.

ومن جانب آخر، قالت إنها لا تفضل طبق "الرز مع الفول" أو "الجز مز"، لكن زوجها يفضلهما لذا تضطر لطهيهما.

يشار إلى أن الفنانة السورية نور الوزير كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت بمسلسل "سوق الحرير 2"، تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، وإنتاج شركة "ميسلون فيلم" للإنتاج والتوزيع الفني، كما شاركت في ثمانية "صدفة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً