ليندا بيطار: الناس فقدت جزءا كبيرا من الأحاسيس.. وأنا بعصّب بـ 3 ثوان

مقابلات

ليندا بيطار: الناس فقدت جزءا كبيرا من الأحاسيس.. وأنا بعصّب بـ 3 ثوان

اختارت الفنانة السورية ليندا بيطار أغنية "حملني" للفنانة السورية الراحلة ميادة بسيليس، متمنيةً لو كانت الأغنية لها، مشيرةً في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه عقب رحيل بسيليس بات لكلام الأغنية معنى أكبر بكثير. ونوّهت بيطار بأن رحيل الفنانة السورية ميادة بسيليس أثّر على كل السوريين؛ لأنهم تربوا على أغنياتها وهي من علّمتهم معنى الأغنية السورية وأوصلتها إلى العالم العربي. ومن جانب آخر، بينت بيطار أنها تتمنى بأن يكون لها ألبوم غنائي كامل من ألحان الموسيقار اللبناني زياد الرحباني، مضيفة أنها تعرضت إلى الكثير من المواقف، التي أثرت بها على الصعيد الشخصي وخاصةً في الفترة الحالية، مع فقدان الناس للأحاسيس

اختارت الفنانة السورية ليندا بيطار أغنية "حملني" للفنانة السورية الراحلة ميادة بسيليس، متمنيةً لو كانت الأغنية لها، مشيرةً في حديث مع موقع "فوشيا" إلى أنه عقب رحيل بسيليس بات لكلام الأغنية معنى أكبر بكثير.

ونوّهت بيطار بأن رحيل الفنانة السورية ميادة بسيليس أثّر على كل السوريين؛ لأنهم تربوا على أغنياتها وهي من علّمتهم معنى الأغنية السورية وأوصلتها إلى العالم العربي.

ومن جانب آخر، بينت بيطار أنها تتمنى بأن يكون لها ألبوم غنائي كامل من ألحان الموسيقار اللبناني زياد الرحباني، مضيفة أنها تعرضت إلى الكثير من المواقف، التي أثرت بها على الصعيد الشخصي وخاصةً في الفترة الحالية، مع فقدان الناس للأحاسيس ما يجعلهم يقولون ما يريدون، دون التفكير بما سيشعر الشخص المقابل.

وحول الصفات التي تفضلها أو تكرهها في شخصيتها، لفتت بيطار إلى أنها شخصية اجتماعية مع كل ممن حولها، بينما تكره فكرة أنها تمنح الكثير من الفرص للشخص من خلال إيجاد مبررات له، لكنها تندم فيما بعد على عدم قطعها للعلاقة منذ البداية.

وفي الحديث عن طريقة اهتمامها بالموضة والإطلالات الخاصة بها، أكدت بيطار أنها تحب البساطة في الأزياء والمكياج، لذا فهي تحاول جاهدة أن تقدم شخصية تشبهها، كما أن هناك الكثير من صديقاتها اللواتي يساعدنها على انتقاء إطلالاتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً