تيسير إدريس: أدوار البطولة لا تعنيني.. وهذا أكثر ما يزعجني

مقابلات

تيسير إدريس: أدوار البطولة لا تعنيني.. وهذا أكثر ما يزعجني

أكد الفنان السوري تيسير إدريس أن أدوار البطولة لا تعنيه كونه يعتقد بوجود ممثل كبير أو صغير، وليس من ناحية الدور وعدد المشاهد، لذا فإن أي دور  يؤديه يعتبر بالنسبة له كأنه البطل. وأضاف إدريس في حديث مع موقع "فوشيا" أنه لم يأخذ حقه إلى الآن كممثل، كما أن مهنة التمثيل لم تقدم له كما فعل، علما أن هناك الكثير من الناس الذين يصفونه على أنه ممثل مختلف واستثنائي في إشارةٍ منه إلى أنه مدرك لتلك الحقيقة نظرا لوجود الموهبة والقدرات لديه، لكن الفرص لحد الآن غير موجودة من ناحيته. وأوضح الفنان السوري أنه رفض سابقا العديد من الأعمال الدرامية

أكد الفنان السوري تيسير إدريس أن أدوار البطولة لا تعنيه كونه يعتقد بوجود ممثل كبير أو صغير، وليس من ناحية الدور وعدد المشاهد، لذا فإن أي دور  يؤديه يعتبر بالنسبة له كأنه البطل.

وأضاف إدريس في حديث مع موقع "فوشيا" أنه لم يأخذ حقه إلى الآن كممثل، كما أن مهنة التمثيل لم تقدم له كما فعل، علما أن هناك الكثير من الناس الذين يصفونه على أنه ممثل مختلف واستثنائي في إشارةٍ منه إلى أنه مدرك لتلك الحقيقة نظرا لوجود الموهبة والقدرات لديه، لكن الفرص لحد الآن غير موجودة من ناحيته.

وأوضح الفنان السوري أنه رفض سابقا العديد من الأعمال الدرامية بسبب قلة الأجر المادي؛ إذ إنه يعتبر في ذلك عدم تقدير من المنتجين لتعبه في الشخصية وجهده حيالها، وقال إنه قد يتنازل في بعض الأحيان تبعا لصداقته بالمخرج أو المنتج، رافضا فكرة اعتزاله للتمثيل.

ومن جانب آخر، نفى إدريس فكرة اختياره للشخصيات التراجيدية في أغلب أدواره خلال مسيرته الفنية؛ إذ توجد لديه العديد من الأعمال الكوميدية، في إشارةٍ منه إلى أن الأهم هو طريقة التصدي للشخصية؛ ما يعني أنه شخصية طيبة في الواقع لكنه قد يعكس الشخصية الشريرة بطريقة جيدة في التمثيل.

وعن أكثر ما يزعجه في الوسط الفني أعرب إدريس عن استيائه من بعض الناس الذين لا يؤكدون على موهبة الفنان وحبه لعمله بل يمتعضون منه ويسببون له المشاكل وسوء الفهم مع الآخرين، واصفا هؤلاء الأشخاص "بالصغار".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً