تكريم أسرة "على صفيح ساخن".. وهذا ما قاله النجوم

مقابلات

تكريم أسرة "على صفيح ساخن".. وهذا ما قاله النجوم

كرمت مؤسسة ع سيار وغاليري مصطفى علي، أسرة مسلسل "على صفيح ساخن" عبر جلسة حوارية مع عدد من الفنانين والفنيين المشاركين في العمل، وبحضور جماهيري وإعلامي في غاليري مصطفى علي بدمشق. وتحدث خلال الجلسة الحوارية المخرج سيف سبيعي، والكاتب علي وجيه، وعدد من الفنانين المشاركين بالعمل، عن أبرز مميزات العمل، وعوامل نجاحه وتفوقه وحصوله على نسب مشاهدة عالية. خاصة مع الموضوع الذي يتناوله العمل وهو مكبات القمامة، وعمالة الأطفال والقائمين عليهم. وكان العمل قد لاقى نجاحًا خلال عرضه في شهر رمضان الفائت، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، وإنتاج غولدن لاين، ومن بطولة: باسم ياخور، سلوم

كرمت مؤسسة ع سيار وغاليري مصطفى علي، أسرة مسلسل "على صفيح ساخن" عبر جلسة حوارية مع عدد من الفنانين والفنيين المشاركين في العمل، وبحضور جماهيري وإعلامي في غاليري مصطفى علي بدمشق.

وتحدث خلال الجلسة الحوارية المخرج سيف سبيعي، والكاتب علي وجيه، وعدد من الفنانين المشاركين بالعمل، عن أبرز مميزات العمل، وعوامل نجاحه وتفوقه وحصوله على نسب مشاهدة عالية. خاصة مع الموضوع الذي يتناوله العمل وهو مكبات القمامة، وعمالة الأطفال والقائمين عليهم.

وكان العمل قد لاقى نجاحًا خلال عرضه في شهر رمضان الفائت، وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي، وإنتاج غولدن لاين، ومن بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، يزن خليل، يامن الحجلي، معن عبد الحق، نظلي الرواس، سمر سامي، عدنان أبو الشامات، جمال قبش، سليم صبري، عبد الفتاح مزين، محمد قنوع، شادي الصفدي، عبد الرحمن قويدر، بلال مارتيني، علياء سعيد، وائل زيدان، سليمان رزق، جنى عبود، وغيرهم.

موقع فوشيا حضر الجلسة الحوارية والتكريمية مع أسرة العمل، والتقى عددًا من الفنانين الذين شاركوا في بطولة العمل، والذين تحدثوا عن انعكاس أصداء العمل عليهم، وأعربوا عن سعادتهم بنجاح العمل، ومحبة الجمهور له. كما التقت "فوشيا" الكاتب علي وجيه، الذي تحدث عن العمل، وحقيقة وجود جزء ثانٍ له

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً