ولاء الشريف: تعرضت للتهديد بتشويه وجهي.. ولا أحب الرياضة

مقابلات

ولاء الشريف: تعرضت للتهديد بتشويه وجهي.. ولا أحب الرياضة

تحدثت الفنانة المصرية ولاء الشريف عن دورها بمسلسل "حرير مخملي"، مشيرة إلى أن الدور مقارب لحد ما إلى شخصيتها في الواقع. وقالت الشريف إنها تحمست لتقديم الشخصية، حيث إنها تبعدها عن أدوار الشر التي ارتبطت بها خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعاونها مع العديد من النجوم والنجمات، أبرزهم الفنان مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم. وأكدت ولاء أنها تعرضت للتهديد بسبب تقديمها لأدوار الشر، وكان من أغرب التهديدات التي وصلت إليها إرسال أحد المجهولين لها رسالة تتضمن بأنه سيلقي مادة حارقة على وجهها لتشويهها بسبب كرهه الشديد لها بأحد أدوارها الفنية. كما

تحدثت الفنانة المصرية ولاء الشريف عن دورها بمسلسل "حرير مخملي"، مشيرة إلى أن الدور مقارب لحد ما إلى شخصيتها في الواقع.

وقالت الشريف إنها تحمست لتقديم الشخصية، حيث إنها تبعدها عن أدوار الشر التي ارتبطت بها خلال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى تعاونها مع العديد من النجوم والنجمات، أبرزهم الفنان مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وأحمد سعيد عبد الغني، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم.

وأكدت ولاء أنها تعرضت للتهديد بسبب تقديمها لأدوار الشر، وكان من أغرب التهديدات التي وصلت إليها إرسال أحد المجهولين لها رسالة تتضمن بأنه سيلقي مادة حارقة على وجهها لتشويهها بسبب كرهه الشديد لها بأحد أدوارها الفنية.

كما تطرقت إلى الحديث عن النجم المصري محمد عادل إمام، وشكل علاقتهما، خصوصاً أنهما تعاونا معاً بموسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "النمر".

وعن السينما قالت: "أغلب ما يعرض علي من مشاريع سينمائية لم يكن على المستوى الذي أبحث عنه لكنني لم اتعمد الابتعاد عنها، وهناك فيلم جديد أحضر له لكنني لم أفصح عن تفاصيله إلا بعد التأكد من مشاركتي به".

أما عن الموضة والأزياء، كشفت عن طريقتها الخاصة التي تسير عليها، وأوضحت أنها لا تميل إلى حياة النجومية وتسليط الضوء عليها طوال الوقت.

وأكدت أن لديها العديد من الأصدقاء أقربهم لها شقيقتها الفنانة الشابة إيمان الشريف، بالإضافة إلى النجمة المصرية آيتن عامر، كما أبدت رأيها في مسألة دخولها مجال الغناء مؤخراً واستعدادها لطرح ألبوم غنائي جديد.

وعن سر رشاقتها الدائمة؛ أكدت أنها ليست من هواة ممارسة الرياضة بشكل متواصل، وحكت عن أسباب خسارتها لعدد من الكيلوجرامات خلال الفترة الأخيرة، ومدى ارتباط ذلك بحالتها النفسية، كما كشفت عن هواياتها التي تمارسها خلال أوقات فراغها، مشيرة إلى أن لديها العديد من الهوايات الغريبة ومنها النوم لساعات طويلة، وركوب الدراجات البخارية، وتحدثت عن فشلها في السباحة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً