داليا مصطفى تتحدث عن أكثر صفات زوجها تميزا.. وهذا سر نجاح علاقتهما
مشاهير مقابلات
06 يوليو 2021 12:54

داليا مصطفى تتحدث عن أكثر صفات زوجها تميزا.. وهذا سر نجاح علاقتهما

avatar مؤمن نصر

تحدثت النجمة المصرية داليا مصطفى عن مسلسل ”الحرير المخملي“ الذي يتم تصوير مشاهده حاليا في مصر، مؤكدة أن العمل مكتوب بحرفية شديدة إلى جانب أنه يضم مجموعة من النجوم المميزين.

وقالت ”مصطفى“ إنها تجسد خلاله دورا مكونا من مرحلتين مختلفتين، الأولى تبدأ في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، والثانية في فترة الألفية، وهذا تطلّب منها تحضيرا خاصا من حيث الملابس والمكياج وتسريحة الشعر، مشيرة إلى أن هذه المرة الأولى التي تشارك فيها بعمل فني يدور في تلك الفترة التاريخية، كما كشفت عن تفاصيل دورها في العمل.

وأضافت الفنانة لـ“فوشيا“ أن العمل يناقش حقوق المرأة ويدافع عنها، وأيضا يناقش العديد من القضايا الأخرى، ومنها قضية المواد المسرطنة.

وتطرقت داليا في الحديث عن صفاتها الشخصية؛ إذ أوضحت أنها شخصية قوية ولديها استقلاليتها، لافتة إلى أن زوجها الفنان المصري شريف سلامة متفهم ذلك على الرغم من أن أغلب الرجال لا يحبون الشخصية القوية في زوجاتهن.

كما أشارت إلى أكثر الصفات التي تحبها في زوجها، مبينة أن التفاهم بينهما هو سر نجاح علاقتهما الزوجية، كما قالت إنهما يأخذان أراء بعضهما في الأعمال الفنية المعروضة عليهما، ولكن القرار النهائي يرجع لصاحب الشأن وليس للطرف الثاني.

وعلقت داليا مصطفى على تجربتها مع ظروف سفر زوجها لمدة عامين على التوالي خارج مصر، نظرا لمشاركته في أعمال فنية تم تصويرها ببيروت، وكيف تعاملت مع عدم تواجده معهم.

وشرحت الفنانة شكل تعاملها في ظل انتشار فيروس كورونا ومدى حرصها على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتحدثت عن إجازتها الأخيرة مع زوجها والتي قضتها في مدينة ذهب بمصر وكيف استمتعت بها، كما كشفت عن رحلاتها المقبلة التي تنوي القيام بها.