النجوم يوجهون الرسائل لـ محمد المجذوب بمناسبة زفافه

مقابلات

النجوم يوجهون الرسائل لـ محمد المجذوب بمناسبة زفافه

احتفل الفنان محمد المجذوب بزواجه بالشابة اللبنانية رشا الزين وذلك بحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين على رأسهم النجوم: نادر الأتات، سعد رمضان، عباس جعفر، خليل أبو عبيد، كارلوس، رامي الشافعي. وجاء حفل الزفاف، بعد أنّ عقد المجذوب قرانه على الزين في ألمانيا، كون زوجته تحمل الجنسية الألمانية أيضا وتعمل في السفارة الألمانية في بيروت. وكان من اللافت، أن العروسين حرصا على وضع بطاقة مميّزة على طاولات المدعوين، جاء فيها: "نتمنى أن تستمتعوا بصنع أجمل الذكريات معنا هذه الليلة وطوال العمر، نشكر عائلتنا وأصدقاءنا لكل الدعم والتشجيع والحب والأوقات السعيدة التي ساهمتم بها في حياتنا". جدير بالذكر أن المطرب

احتفل الفنان محمد المجذوب بزواجه بالشابة اللبنانية رشا الزين وذلك بحضور عدد من أفراد العائلة والأصدقاء المقربين على رأسهم النجوم: نادر الأتات، سعد رمضان، عباس جعفر، خليل أبو عبيد، كارلوس، رامي الشافعي.

وجاء حفل الزفاف، بعد أنّ عقد المجذوب قرانه على الزين في ألمانيا، كون زوجته تحمل الجنسية الألمانية أيضا وتعمل في السفارة الألمانية في بيروت.

وكان من اللافت، أن العروسين حرصا على وضع بطاقة مميّزة على طاولات المدعوين، جاء فيها: "نتمنى أن تستمتعوا بصنع أجمل الذكريات معنا هذه الليلة وطوال العمر، نشكر عائلتنا وأصدقاءنا لكل الدعم والتشجيع والحب والأوقات السعيدة التي ساهمتم بها في حياتنا".

جدير بالذكر أن المطرب محمد المجذوب قد طرح مؤخرًا فيديو كليب أغنيته الجديدة بعنوان "عشر قلوب"، والذي يخوض فيها تجربة التلحين للمرة الأولى، والأغنية من كلمات مازن ضاهر وألحان محمد المجذوب وتوزيع ماجد ضاهر وميكس وماستر محمد مقهور، وتم تصوير كليب أغنية عشر قلوب في لبنان، مع المُخرج كفاح بلاني، وحقق الكليب ما يزيد على 11 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" خلال شهر.

كاميرا "فوشيا" التقت مجموعة من النجوم الذين حرصوا على توجيه الرسائل لمحمد المجذوب بمناسبة دخوله القفص الذهبي، وقد بدت عليهم الفرحة بهذه الاحتفالية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً