حكيم: أكلم أحمد عدوية بالتلفون لأسمع غناءه.. وأجلت "كله راح" لهذا السبب

مقابلات

حكيم: أكلم أحمد عدوية بالتلفون لأسمع غناءه.. وأجلت "كله راح" لهذا السبب

  كشف النجم المصري حكيم، تفاصيل أغنيته الجديدة "كله راح"، التي يستعدّ لطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب". وقال حكيم خلال لقائه مع "فوشيا" إن هذه الأغنية سبق وانتهى من تسجيلها مع بداية فصل الصيف الحالي، ولكنه لم يقتنع بهذا التسجيل، وقرر طرح أغنية أخرى وهي "الناس السهرانين"، وأضاف: "حاسس إني موفقتش في تسجيلها.. وحابب أسجلها من جديد لأنها شعبي تقيلة من اللي تتسمع بجد.. كان ليها أكتر من اسم بس أنا اختارت كله راح". أما عن تقديمه مؤخرًا أغنية "والله ولعب الهوا" للمطرب الشعبي أحمد عدوية، فقد علق حكيم: "أنا طول منا قاعد بغني

 

كشف النجم المصري حكيم، تفاصيل أغنيته الجديدة "كله راح"، التي يستعدّ لطرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب".

وقال حكيم خلال لقائه مع "فوشيا" إن هذه الأغنية سبق وانتهى من تسجيلها مع بداية فصل الصيف الحالي، ولكنه لم يقتنع بهذا التسجيل، وقرر طرح أغنية أخرى وهي "الناس السهرانين"، وأضاف: "حاسس إني موفقتش في تسجيلها.. وحابب أسجلها من جديد لأنها شعبي تقيلة من اللي تتسمع بجد.. كان ليها أكتر من اسم بس أنا اختارت كله راح".

أما عن تقديمه مؤخرًا أغنية "والله ولعب الهوا" للمطرب الشعبي أحمد عدوية، فقد علق حكيم: "أنا طول منا قاعد بغني للأستاذ أحمد عدوية أنا بحبه جدًا.. وبحب أغانيه واتربيت عليها وليا الشرف اني بتواصل معاه وخليته غنى ليا الأغنية في الموبايل.. مهما كان هو عدوية مينفعش حد يجي تاني مكانه.. بروحله البيت نغني مع بعض بس مبجبلوش سيرة أنت لما كنت أو حاجة".

وفي سياق آخر، كان حكيم قد سبق وأعلن مساء يوم الاثنين الماضي عن تلقيه الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا.

ونشر حكيم، مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، أثناء تلقيه اللقاح، وقال خلاله: "بتطعم مع أني مش ناقص طعامة بس بيطعموني برضو".

وعلّق على الفيديو قائلا: "كل واحد لازم يقدم على اللقاح من خلال الموقع الرسمي التابع لوزارة الصحة، أنا قدمت في تاريخ 2 أبريل وجاتلي الرسالة امبارح عشان أروح اتطعم.. واضح إن في ناس كتير مقدمة لأن الموضوع يا جماعة مش هزار بدليل إني مش ناقص طعامة ورايح اتطعم تاني أهو".

يذكر أن آخر أعمال المطرب حكيم أغنية "الليلة عيد"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب"، من كلمات صلاح مندي وألحان هاني فاروق وتوزيع إسلام شيتوس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً