رنا جمول: لم أحصد ثروة من الفن.. وهذا ما سأفعله لو عاد بي الزمن
مشاهير مقابلات
29 يونيو 2021 9:34

رنا جمول: لم أحصد ثروة من الفن.. وهذا ما سأفعله لو عاد بي الزمن

avatar آنا داغر

أكدت الفنانة السورية رنا جمول أنها لم تحصد ثروة من الفن؛ لأن الفن لا يؤمّن لها مردودا ماديا تعتمد عليه، ولا يجلب ثروة، إلا إذا حصل الفنان على أدوار مهمة وحصد شهرة واسعة، وبات لديه الحق لفرض المبلغ الذي يريده حيال تجسيد دور معين.

وهي على الرغم من أنها فنانة قديمة ولها أدوارها الجميلة التي أثرت بالجمهور، لكنها لم تصنع تلك الشهرة التي تجعل المنتجين يطلبونها شخصيا لأداء دور معين، حتى تستطيع فرض الأجر الذي تريده.

وأشارت جمول في حديث مع موقع ”فوشيا“ إلى أنها لا تعتبر نفسها مظلومة فنيا، وذلك لأنها اختارت أن تمنح حياتها العملية والشخصية الأهمية نفسها، ولم تولِ اهتمامها لأي منهما على حساب الآخر، ولم تبذل الجهد والوقت الكافيين لتأخذ حقها من الفن، على حساب حياتها الشخصية وعائلتها.

وبينت جمول أنها تبتعد عن الصداقات عندما تصل إلى مرحلة الإهمال، وذلك لأنها عندما تحتاج أحد أصدقائها في المحنات والأوقات والظروف الصعبة، ولم يقف إلى جانبها في ذلك الظرف، تصبح العلاقة غير أساسية بالنسبة لها.

وحول علاقتها بالمطبخ قالت جمول إنها تحب الطبخ، لكنّ هناك أطباقا محددة تفضل طهيها، كونها لا تدرك كيفية صنع مختلف الأطباق رغم محاولتها، كما أن زوجها متفهم لطبيعة عملها وداعم كبير لها، وطلب منها كثيرا إعطاء المزيد من الوقت والجهد لعملها.

ونوّهت جمول إلى أنه فيما لو عاد بها الزمن إلى الوراء، ستغير من طريقة تعاطيها وردود فعلها تجاه بعض الأمور التي مرت في حياتها، إضافةً إلى تغيير طبعها، كونها الآن أكثر حكمة وروية، وتدرس ردود فعلها بشكل أكبر.