أمير يزبك وبونيتا سعادة وجوانا كركي يوجهون الرسائل لـ تمام بليق
مشاهير مقابلات
27 يونيو 2021 18:36

أمير يزبك وبونيتا سعادة وجوانا كركي يوجهون الرسائل لـ تمام بليق

avatar فابيان عون

أبدى كل من الفنان أمير يزبك، الممثلتين بونيتا سعادة وجوانا كركي سعادتهم بحلولهم ضيوفا ضمن برنامج ”مع تمام“، مؤكدين على المحبة التي يحملونها للإعلامي تمام بليق الذي بحسب رأيهم لم يستطع استفزازهم.

كلام كل من يزبك، سعادة وكركي جاء على هامش الحفل الذي أقامه الإعلامي اللبناني ​تمام بليق احتفاء بنجاح​ برنامجه ”​مع تمام​“، الذي عرض عبر قناة ”​الجديد​“، وذلك بحضور عدد كبير من المشاهير من مختلف المجالات، ومن أبرزهم النائب السابق مصباح الأحدب، ومحافظ بيروت السابق القاضي ​زياد شبيب​ وعدد من القضاة، المحامية ​بشرى الخليل​، الممثلة ​بونيتا سعادة​، الفنان ​صبحي توفيق​، الشاعر ​نزار فرنسيس​، الفنان ​ربيع الأسمر​، الفنان ​أمير يزبك​، المؤلف الغنائي ​طوني أبي كرم​، الممثلة ​جوانا كركي​، المحامي ​أشرف الموسوي​، الفنان ​مروان الشامي​.

وكانت حلقات البرنامج قد أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصة أن عددًا كبيرًا من المتابعين وصفوه بالبرنامج ”الجريء“ الذي استضاف عددا من الضيوف وشكلوا مادة دسمة لعدد من وسائل الإعلام.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلات التي أجراها موقع ”فوشيا“ مع كل من الفنان أمير يزبك، الممثلة بونيتا سعادة والممثلة جوانا كركي إذ حرصوا على توجيه رسائل للإعلامي تمام بليق.