بيسان إسماعيل وأنس الشايب يكشفان سر نجاحهما على السوشال ميديا
بيسان إسماعيل وأنس الشايب يكشفان سر نجاحهما على السوشال ميديابيسان إسماعيل وأنس الشايب يكشفان سر نجاحهما على السوشال ميديا

بيسان إسماعيل وأنس الشايب يكشفان سر نجاحهما على السوشال ميديا


 

ما زالت في عمر الزهور، وقبل أن تكمل ربيعها الثامن عشر أصبح لديها ما يقارب 8 مليون متابع على يوتيوب، ونصفهم تقريبًا على إنستغرام، بيسان إسماعيل الفنانة الصغيرة الكبيرة بصوتها وحضورها ودماثتها، قبل أن أكتب عنها سألت نفسي كثيرًا أين ومتى كبرت لتحظى بكل هذا الانتشار. إنه زمن السوشال ميديا، زمن فيه فرصة الوصول للموهوبين والمبدعين، دون وساطة أو تبني من شركات فنية وكتّاب وملحنين.

من يتابع حساب بيسان يشعر بأنها تجاوزت حدود الزمن واستبقت عمرها، يتفوق إحساسها على صوتها وتغلب قوة أدائها على جمال وجهها البريء. بين بيسان وشريكها الشاب أنس الشايب انسجام منقطع النظير، وهو على كل حال يوازيها في الموهبة ويضفي رونقًا خاصًا على الفيديوهات التي تقدمها معه، وهو أيضًا يمتلك قناة على يوتيوب اقترب عدد متابعيها من 3 مليون، وهو رقم ليس بقليل.

يقدم أنس وبيسان أفكارًا فكاهية طريفة فيها مقالب ومغامرة تلامس أبناء جيلهما، وتجلب لهما المزيد من المعجبين على اليوتيوب الخاص بكل منهما، وتبرز لديهما مواهب من نوع آخر في قدرتهما على كتابة العناوين التي تستقطب أكبر عدد من المتابعين فيها تشويق وإثارة.

شاركت بيسان وأنس في حفل إطلاق "Insta Estate" أول تطبيق إلكتروني للعقارات في الإمارات، يجمع المطورين العقاريين والراغبين في الشراء والمعلنين عن العقارات، ويتميز بعرض العقارات الفاخرة وغير التقليدية، ويقدم محتواه فنانون ومشاهير.

يهدف تطبيق "InstaEstate" إلى تسهيل أعمال المهتمين بصناعة العقار في إنجاز أعمالهم، والمساهمة في دعم السوق العقارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجمع كل الأطراف المعنية بالتطوير والبيع والمشترين عبر منصة إلكترونية واحدة.

ويتميز التطبيق بعرض العقارات المميزة وغير التقليدية. وأكثر ما يميز التطبيق، هو طريقة العرض، حيث يعتمد على تقديم كل المعلومات من خلال مشاهير السوشال ميديا، ما يتيح للمستخدمين البحث في قاعدة بيانات واسعة ومتنوعة من العقارات بأسلوب سهل ومميز، وبذلك يسهم التطبيق في تحقيق رؤية الوجهة العقارية الأولى في الابتكار، وكسب ثقة العملاء وتسهيل قرارهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com