جبران خباز: قصة شعر نور علي باتت مطلبًا.. ويعلق على إطلالات سلافة معمار

مقابلات

جبران خباز: قصة شعر نور علي باتت مطلبًا.. ويعلق على إطلالات سلافة معمار

تحدث مصفف الشعر السوري جبران خباز، عن تعاونه مع عدد من الفنانات السوريات خلال دراما شهر رمضان الفائت، مبينا في حديث مع موقع "فوشيا" أن أبرز تعاوناته كانت مع الفنانات كندا حنا في مسلسل "الكندوش"، وسلافة معمار في "حارة القبة"، حيث غيّر لون شعرها وقصته، إضافةً إلى تغييره لقصة شعر الفنانة ريام كفارنة عن الجزء الأول من مسلسل "سوق الحرير". كما اهتم بإطلالة الفنانة السورية صفاء سلطان ضمن برنامج "الكنز"، ورسم إطلالة الفنانة ولاء عزام في مسلسل "السنونو" الذي لم يعرض بعد. وحول طريقة تجنبه لتكرار التسريحات الخاصة بالفنانة السورية كندا حنا في "الكندوش"، أشار خباز إلى أنه اعتمد نمط

تحدث مصفف الشعر السوري جبران خباز، عن تعاونه مع عدد من الفنانات السوريات خلال دراما شهر رمضان الفائت، مبينا في حديث مع موقع "فوشيا" أن أبرز تعاوناته كانت مع الفنانات كندا حنا في مسلسل "الكندوش"، وسلافة معمار في "حارة القبة"، حيث غيّر لون شعرها وقصته، إضافةً إلى تغييره لقصة شعر الفنانة ريام كفارنة عن الجزء الأول من مسلسل "سوق الحرير".

كما اهتم بإطلالة الفنانة السورية صفاء سلطان ضمن برنامج "الكنز"، ورسم إطلالة الفنانة ولاء عزام في مسلسل "السنونو" الذي لم يعرض بعد.

وحول طريقة تجنبه لتكرار التسريحات الخاصة بالفنانة السورية كندا حنا في "الكندوش"، أشار خباز إلى أنه اعتمد نمط الشعر المجعد الطويل والكثيف، كما استطاع تغيير شكل التسريحة بسحب بعض الخصل من شعرها.

واختار خباز كلاً من إطلالات الفنانتين السوريتين سلافة معمار وكندا حنا كأفضل إطلالات، لافتاً إلى أن معمار رغم قلة إطلالاتها إلا أنها دائماً ما تخرج بصورة مميزة، إضافةً إلى أن نمط شعر حنا هو بحد ذاته ستايل مختلف بحسب وصفه.

وعن الموقف الذي صادفه مع إحدى الفنانات ولا يستطيع نسيانه، قال خباز إنه عندما قص غرة للفنانة السورية نور علي بإطلالتها في مسلسل "عروس بيروت"، حصدت إعجاب الناس وباتت الكثير من الفتيات يزرن صالونه لاعتماد نفس تسريحتها، حتى إن نور أصبحت تشذب غرتها كلما ازداد طولها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً