ساندي علي: تعرضت لعملية نصب.. وهذا سبب عدم تعاوني مع هيفاء وهبي

ساندي علي: تعرضت لعملية نصب.. وهذا سبب عدم تعاوني مع هيفاء وهبي

  • السبت 19 يونيو 2021 8:23 2018-10-20 10:50:33

كشفت النجمة التونسية ساندي العديد من التفاصيل الخاصة التي تتعلق بحياتها الشخصية، وتحدثت عن أسباب عدم تعاونها مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعمل فني على الرغم من الصداقة القوية التي تجمع بينهما، كما حكت لنا عن عملية النصب التي تعرضت لها، وعلاقة شقيقتها إيناس علي بابنتها ”أفا“.

– ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل ”الحرير المخملي“؟

العمل تدور أحداثه في فترة الثمانينيات من القرن الماضي، ويتناول قصة مختلفة، إلى جانب أنه يضم عددا من النجوم المميزين أمثال النجم المصري مصطفى فهمي، وداليا مصطفى، وأحمد وفيق، وهالة فاخر، وسامي مغاوري، ودنيا عبد العزيز، وولاء الشريف، وإسلام جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي حامد، وإخراج أحمد حسن، وهو مكون من ستين حلقة، ويحمل العديد من المفاجآت خلال أحداثه، ولذلك تحمست للمشاركة به.

– هل انتهت الأزمة بينك وبين الجهة المنتجة لمسلسل ”القمر آخر الدنيا“ بطولة النجمة المصرية بشرى؟

ما زالت المشكلة مستمرة؛ إذ إنني لم أتقاض باقي أجري المتفق علية حتى الآن، على الرغم من أن المسلسل عرض بموسم رمضان قبل الماضي، وحاولت التواصل مع المنتجة لكنني فشلت، وتأكدت أنه تم النصب عليّ من قبلها، وليس بمفردي بل أن معظم أبطال العمل لم يتقاضوا مستحقاتهم المالية حتى بشرى بطلة المسلسل، وفقدت الأمل في استرداد حقي لكن من المستحيل تكرار التعاون مع الشركة المنتجة مرة أخرى.

– رغم علاقة الصداقة القوية التي تجمعك بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي إلا أنك لم تشاركيها في أي أعمال فنية.. ما السر وراء ذلك؟

لم يحالفنا الحظ للتعاون معا على المستوى المهني حتى الآن، ولا يتوافر الدور المناسب لي في أي عمل لهيفاء، ولا يوجد أسباب أخرى خصوصا أننا صديقتان قريبتان جدا من بعضنا، وأسعد لنجاحها في أي مشروع فني جديد، وأتمنى أن تأتي الفرصة قريبا لنتعاون معا مثلما تعاونت معها شقيقتي إيناس قبل ذلك في أحد أعمالها الفنية.

– بعد انفصالك عن زوجك السابق رجل الأعمال المصري علي السيد.. ما شكل العلاقة بينكما الآن؟

لا يوجد أي شكل من أشكال العلاقة بيننا منذ انفصالنا الذي تم منذ نحو عامين، ولكنه يشاهد ابنته ”أفا“ كلما رغب في ذلك، ولا أريد الحديث في تفاصيل أو أسباب انفصالنا؛ لأنه والد ابنتي ولا أريد أن أخوض في أمور شخصية، خصوصا أنها لا تفيد أحدا في شيء.

– يعلق الكثير من جمهورك على سير ابنتك على الموضة العالمية رغم صغر سنها.. فما السر وراء اهتمامك بأناقتها؟

أغلب ملابس ابنتي تختارها لها شقيقتي إيناس علي، فهي مرتبطة بها كثيرا وتحرص على شراء الملابس والألعاب التي تحبها ”أفا“، كما أنها هي من تختار التسريحات الخاصة بشعرها، مع العلم أن ابنتي تمتلك شخصية قوية رغم صغر سنها والتي لا تتجاوز الأربعة أعوام، إلا أنها عندما نذهب للتسوق تختار ملابسها بنفسها، وهي تميل إلى الملابس المرسوم عليها الشخصيات الكرتونية المحببة لها مثل ميكي وفروزين، وعن نفسي أترك لها حرية الاختيار لتنشأ بداخلها شخصية مستقلة بنفسها، كما أحرص دائما على تركها تختار الأشياء المحببة لها سواء في الأكل أو أماكن التنزة أو الأصدقاء، وغيرها، وهذا ما جعلها تعتمد على نفسها بشكل كبير.

– هل لديها ميول فنية مثلك؟

ما زلت صغيرة في العمر، لذلك لا أستطيع أن أحكم على ميولها الفنية خلال الفترة الحالية، لكنها تحب أن تتابع أعمالي الفنية التي تعرض في التلفزيون، ومن أعمالي الدرامية التي أعجبتها مسلسل ”ورا كل باب“ الذي كان يعرض مؤخرا وشاركني بطولته النجم المصري فتحي عبد الوهاب، وهذا العمل من أجمل التجارب التي قدمتها بمشواري الفني، وسعيدة أنني تعاونت من خلالها مع المخرج معتز التوني للمرة الأولى في حياتي.

– ما الصفات المشتركة بينكما؟

لديها العديد من الصفات المتشابة معي، أبرزها أنها تحب الرياضة مثلي، وأنا أشجع فيها تلك الهواية وأنميها لها، فهي حاليا تمارس رياضة الجمباز والسباحة، بالإضافة إلى أنها اجتماعية وتحب تكوين الصدقات والمعارف مثلي، كما أنها تأخذ العديد من الطباع من شقيقتي إيناس خصوصا أن الاثنين برج السرطان.

– وأنت ما الرياضات المحببة إليك؟

أحب رياضة التنس وأمارسها بصفة منتظمة، إلى جانب الجيم للحفاظ على رشاقة جسمي ووزني الثابت، كما أن هناك العديد من الرياضات التي مارستها من قبل ولكنني تخليت عنها حاليا بحكم مشاغلي مثل رياضة الكرة الطائرة.

– ما سبب تغييرك لـ“اللوك“ الخاص بك وقصك لشعرك؟

بطبيعتي أعشق الشعر الطويل ولذلك لم أفكر في قصه منذ ظهوري على الساحة الفنية، لدرجة أنه كان طويلا جدا، وهذا ما أدى إلى إجهاده وتساقطه، واقترح علي الكوافير الخاص بي قصه ليستعيد قوته وحيويته ووافقت على ذلك لكنني كنت حزينة علية جدا، لكن بعد ذلك تأقلمت على اللوك الجديد وأعجبني؛ لأن التغيير مطلوب كل فترة.

– ما أكثر شيء مهووسة بشرائه؟

أعشق شراء ساعات اليد وأمتلك منها الكثير وبالرغم من ذلك أشتري غيرها، إلى جانب حبي للسيارات، وأعتبر نفسي مهووسة بتغيير السيارات الجديدة، كما أنني مهووسة بشراء الشنط والأحذية.

– هل تجيدين الطبخ؟

أجيد عمل العديد من الأصناف سواء التونسية أو المصرية، لكنني لا أحب الطبخ إلا نادرا، وابنتي تعشق الطعام المصنوع من يد شقيقتي إيناس أكثر من أكلي، وأشهد لها أنها طباخة ماهرة في كافة الأكلات، أما بالنسبة لي فأفضل أكلة أحضرها هي الأستيك بالمشروم.

قد يعجبك ايضاً