زينة: الجمهور سبب وجودي.. وما أعرفش أنا "نمرة" كم
مشاهير مقابلات
17 يونيو 2021 10:07

زينة: الجمهور سبب وجودي.. وما أعرفش أنا "نمرة" كم

avatar سهر عوض

كشفت النجمة المصرية زينة عن سبب اختيارها لتقديم قصة مسلسلها ”كله بالحب لتنافس به في السباق الرمضاني الماضي 2021، وسط عدد كبير من الأعمال الدرامية المعروضة.

وقالت ”زينة“ خلال لقائها مع ”فوشيا“، إنها تريد دائما أن تكون حقيقية وتختار أفكارا يعجب بها المشاهد؛ لأن ذلك يخلق علاقة مليئة بالثقة بينها وبين الجمهور: ”بحب أبقى حقيقية وأعمل أفكار كويسة تحترم الذوق والعقل عند الجمهور لأنه هو اللي بيكون أسمنا، وبحب أكون ضيفة خفيفة على قلوبهم“.

أما عن تحقيق مسلسلها نجاحًا في السباق الرمضاني الماضي، ووصوله إلى قلوب المشاهدين، فتابعت زينة: ”شفت ردود أفعال كتيرة من الجمهور، وشفت أنه اتشاف كويس بس مش لدرجة اللي هو محصلش.. معرفش أقول أنا رقم واحد أو اثنين أو ثلاثة أنا بقول كان عندي مسلسل في رمضان وبس كده شكرًا“.

وكشفت ”زينة“ مشاركتها في فيلم ”التاريخ السري لكوثر“، مع الفنانة ليلى علوي؛ إذ أكدت أنه يتبقى لها تصوير يوم واحد من أحداث العمل وتنتهي منه، مشيرة إلى أنه لم يتم إخبارها حتى الآن بموعد استئناف تصويره والذي توقف قبل عدة أشهر، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين.

فيلم ”التاريخ السري لكوثر“ تدور أحداثه حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازمين لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

وشاركت زينة في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل ”كله بالحب“ وشاركها بطولته عدد من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد السعدني، وصابرين، ونور قدري، ومصطفى درويش، وريم البارودي، وهو من إخراج عصام عبد الحميد.