نادر صعب يكشف تفاصيل عمليات التجميل التي أجراها لـ إلهام شاهين في دبي

مقابلات

نادر صعب يكشف تفاصيل عمليات التجميل التي أجراها لـ إلهام شاهين في دبي

قال دكتور التجميل اللبناني نادر صعب إن الممثلة المصرية إلهام شاهين قامت بزيارته في المستشفى الخاص به في دبي بهدف القيام ببعض الأمور التجميلية. وأكد الدكتور صعب أن الممثلة إلهام شاهين تحاول دائمًا الاهتمام بجمالها وتألقها، لافتا إلى أنها مرت بظروف معينة في حياتها أدت إلى اكتسابها بعض الكيلوغرامات الزائدة. كما أشار صعب إلى أنه جرى وضع سيروم خاص لها لإمدادها بعدد من الفيتامينات المهمة للجسم ما يساعدها على زيادة قدرتها المناعية. تجدر الإشارة إلى أن الدكتور نادر صعب يعتبر أول طبيب لبناني يأخذ اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا في الإمارات. من جهة أخرى، يستقر طبيب التجميل نادر صعب مع

قال دكتور التجميل اللبناني نادر صعب إن الممثلة المصرية إلهام شاهين قامت بزيارته في المستشفى الخاص به في دبي بهدف القيام ببعض الأمور التجميلية.

وأكد الدكتور صعب أن الممثلة إلهام شاهين تحاول دائمًا الاهتمام بجمالها وتألقها، لافتا إلى أنها مرت بظروف معينة في حياتها أدت إلى اكتسابها بعض الكيلوغرامات الزائدة.

كما أشار صعب إلى أنه جرى وضع سيروم خاص لها لإمدادها بعدد من الفيتامينات المهمة للجسم ما يساعدها على زيادة قدرتها المناعية.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور نادر صعب يعتبر أول طبيب لبناني يأخذ اللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا في الإمارات.

من جهة أخرى، يستقر طبيب التجميل نادر صعب مع زوجته الإعلامية أنابيلا هلال وأولادهما في دبي، حيث منحتهم دولة الإمارات الإقامة الذهبية لمدة عشر سنوات هو وعائلته، ما اعتبره صعب عاملاً إضافيًا ليستقر في دبي بسبب التسهيلات الحياتية التي تمنحها الحكومة للمواطنين خاصة بعد الواقع الأليم الذي عصف بلبنان.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، إذ تحدث عن الأمور التجميلية التي خضعت لها إلهام شاهين، مؤكدا أنها خضعت لتقنية جديدة ستساعدها على خسارة وزنها فضلا عن حقن البوتكس في منطقة الأمعاء ما يحول دون شعورها بالجوع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً