أمير شاهين يكشف كواليس تعاونه مع منة شلبي في "ليه لا" بجزئه الثاني
مشاهير مقابلات
15 يونيو 2021 16:15

أمير شاهين يكشف كواليس تعاونه مع منة شلبي في "ليه لا" بجزئه الثاني

avatar مؤمن نصر

تحدث النجم المصري أمير شاهين عن الأسباب التي حمّسته للمشاركة في مسلسل ”ليه لا“ الجزء الثاني والذي تحمل بطولته النجمة منة شلبي.

وأكد شاهين أن هذا العمل يمثل أول تعاون بينه وبين المخرجة مريم أبو عوف، كما أنه أول تعاون بينه وبين منة شلبي بالرغم من الصداقة التي تجمعهما على المستوى الشخصي منذ سنوات، كما كشف عن بعض التفاصيل الخاصة بشخصيته خلال أحداث العمل.

وعن الجزء الأول أوضح أنه لم يتابع كافة حلقاته ولكنه كان يعلم أنه حقق صدى واسعا على مستوى الوطن العربي، مضيفًا أن تقديم جزء ثان من المسلسل لم يكن بغرض استغلال أو استثمار نجاح الأول منه، لأن لكل منهم قصته المختلفة تماماً عن الآخر، بالإضافة إلى تغيير الأبطال في كل جزء.

وتطرق أمير في الحديث عن المنصات الإلكترونية ومدى منافستها القوية مع التلفزيون التقليدي، كما ناقش فكرة تقديم أعمال درامية مكونة من خمس عشرة حلقة وأخرى عبارة عن سباعيات مثلما كان يحدث في الماضي، ودعم أيضاً فكرة فتح السوق الدرامي والتوسع في عمل عدد من المواسم الدرامية بعيداً عن موسم رمضان الذي يزيد فيه الإنتاج بشكل كبير وملحوظ عن باقي الأشهر من العام.

ويشارك في مسلسل ”ليه لا“ الجزء الثاني بجانب منة شلبي وأمير شاهين كل من أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.