رنا جمول: زواجي لم يكن تقليديا.. ولا اعترف بعيد الحب
مشاهير مقابلات
15 يونيو 2021 9:34

رنا جمول: زواجي لم يكن تقليديا.. ولا اعترف بعيد الحب

avatar آنا داغر

كشفت الفنانة السورية رنا جمول عن بعض التفاصيل الشخصية والإنسانية عنها، مشيرةً في حديث مع موقع فوشيا إلى أنها تزوجت من مدير الإنتاج طونيس الهادي قرنيط بعد قصة حب، وكانا بعمر صغير في مرحلة الدراسة الجامعية، حيث كانت تدرس التمثيل وهو يدرس هندسة الديكور، ليتجه كلٌ منهما فيما بعد إلى حياته العملية، بدخول زوجها عالم الإنتاج وظهورها كممثلة.

وأشارت جمول إلى أن الحب فيما لو لم يتواجد ما يغذيه فهو لن يستمر، كونه مشروعا مشتركا ومؤسسة بين الزوجين، إضافةً إلى وجود الثقة وتضافر الجهود وبقائهما متكاتفين على الحلوة والمرة، حتى لا يموت الحب كونه لا يمكن بناء المؤسسة الزوجية على الحب فقط.

كما لفتت جمول إلى أن وجودهما معا في الوسط الفني لم يؤثر على علاقتهما، لوجود أمور مشتركة يتحدثان عنها ويفكران في صنعها، مشيرةً إلى أنها لم تعمل كما فعل هو كونه أعطى كل وقته للفن على عكسها هي، وذلك لأنها أرادت الابتعاد عن الضغط حتى يتسنى لها الاجتماع به.

وأضافت أنه فيما لو عمل كلاهما بالكثافة نفسها فستتضارب أوقاتهما ولا يستطيعان الالتقاء ببعضهما، لذا اختارت أن تعطي وقتا محددا لكل من عملها وبيتها وأسرتها وأصدقائها، مشيرةً إلى أنها لا تفضل الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل عيد زواجها وعيد الحب.

كما بينت أنها شخص ديمقراطي جدا، لذا فهي لا تمانع دخول أولادها إلى الوسط الفني، لافتةً إلى أن ابنتها ليلى مثلت معها في مسلسل ”رد قلبي“ الذي لم يعرض بعد، حيث جسدت شخصية والدتها في العمل لكن عندما كان عمرها 20 سنة.

وقالت جمول إن كلا من الواسطة وغياب الوفاء في الوسط الفني، هي صفات منبوذة بالنسبة لها حتى لو كانت خارج الوسط الفني.