طارق عيسى: سلاف بارعة بتغيير إطلالاتها.. ويروي موقفا حدث مع سوسن ميخائيل
مشاهير مقابلات
15 يونيو 2021 21:50

طارق عيسى: سلاف بارعة بتغيير إطلالاتها.. ويروي موقفا حدث مع سوسن ميخائيل

avatar عمار البري

أوضح مصفف الشعر السوري طارق عيسى، أن تعاونه مع الفنانات يمثل بالنسبة له أمرًا مختلفًا، خاصة عندما تنشأ علاقة صداقة بينه وبين فنانة تدعم ثقتها بعمله، وتصميمه لإطلالتها.

كما أكد عيسى في حديث مع موقع ”فوشيا“ أن صداقته بالنجمات تجعلهن يفهمنه بشكل أكبر من ناحية ما يرغبن به.

ومن جانب آخر، بين عيسى أنه بعيد عن الخلافات مع الفنانات، بسبب إطلالة معينة كان قد صممها لهن، لافتًا إلى أنه يسأل الفنانة قبل البدء بالعمل، إضافة إلى وجود ثقة من أغلبهن، ما يؤدي إلى التوافق في الآراء، معطيًا اهتمامه الأكبر لأن تكون الفنانة راضية عن مظهرها بالدرجة الأولى.

وروى موقفًا حدث بينه وبين الفنانة السورية سوسن ميخائيل، حين أتت إلى مركزه من أجل إطلالة لجلسة تصوير، وحدث خلل وعطل في التيار الكهربائي ما جعله غير قادر على تصميم الإطلالة المتفق عليها واستبدالها بتسريحة الضفائر لتظهر بذلك بأبهى حلة، كما تم تداول صور الجلسة بشكل واسع عبر السوشال ميديا، وكانت هناك إطراءات على إطلالتها.

وأشار عيسى إلى أنه لم يشارك في تصميم إطلالات لشخصيات في أعمال درامية خلال الموسم الدرامي الفائت، لكنه أنجز إطلالات لفنانات في لقاءات تلفزيونية خلال ذلك الشهر، منهن الفنانة السورية صفاء سلطان التي صمم لها إطلالات برنامجها ”صفي قلبك مع صفاء“ الذي عرض خلال رمضان عبر تطبيق ”وياك“ إضافةً إلى كل من الفنانات أمانة والي، وفاء موصللي، سحر فوزي.

واختار عيسى الفنانة السورية سلاف فواخرجي، بأنها الفنانة التي لم يتعامل معها لكنها بارعة في انتقاء إطلالاتها بالشكل الصحيح والذي يناسبها ويشبهها، كما أنها دائمًا ما تخرج بإطلالات جديدة ومختلفة.

بينما قال عيسى، إن الفنانة السورية أمل عرفة غالبًا ما تعتمد إطلالة واحدة ولون شعر واحد، متمنيًا أن يراها بشكل مختلف، كونه يناسبها ذلك.