أمانة والي: باب الحارة لم يعد جذابا.. وفاعلية شخصيتي في سوق الحرير لم تكن جيدة
مشاهير مقابلات
13 يونيو 2021 11:20

أمانة والي: باب الحارة لم يعد جذابا.. وفاعلية شخصيتي في سوق الحرير لم تكن جيدة

avatar ربى الحايك

تحدثت الفنانة السورية أمانة والي عن مميزات الجزء الثاني من مسلسل ”سوق الحرير“ تأليف حنان مهرجي وإخراج المثنى صبح، والتي كان لها أثر بمحبة الجمهور للجزء الثاني أكثر من الأول.

وبينت في حديث مع موقع فوشيا رأيها بمسلسل ”باب الحارة11“ تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج قبنض ميديا الذي شاركت به، واستقبالها لأصداء الجمهور.

وعن مشاركتها في المسلسل البدوي ”صقار“ لفتت والي إلى أن لديها تاريخا مع الدراما البدوية منذ تخرجها؛ إذ شاركت في عمان ودبي بمجموعة أعمال بدوية معربةً عن حبها لهذا النوع من الأعمال.

عن مسلسل ”الكندوش“ بينت والي أنها قرأت نص العمل وأحبته كثيرا على صعيد الشخصيات والمنمنمات الشامية التي كتبها الفنان السوري حسام تحسين بيك، لافتةً إلى أن الخطى البطيئة للعمل في بدايته هي التي جعلت الناس تنتقده، إضافةً إلى الترويج الكبير الذي انقلب ضده، مشيرةً إلى أن الجزء الثاني من العمل أكثر قوة.

وأضافت الفنانة السورية أنها لم تنتهِ من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من العمل وذلك لتبيان شخصيتها فيه أكثر مع تطور الأحداث التي تخص كلا من زوجها الذي يجسد دوره الفنان السوري تيسير إدريس وابنها الفنان السوري همام رضا الذي يعتبر الشخصية الشريرة في العمل.