هيما إسماعيل: ضعت لابتعادي عن أبنائي.. وزوجي ليس كويتيا
مشاهير مقابلات
12 يونيو 2021 11:27

هيما إسماعيل: ضعت لابتعادي عن أبنائي.. وزوجي ليس كويتيا

avatar ربى الحايك

تحدثت الفنانة السورية هيما إسماعيل عن مشاركتها في مسلسل ”ضيوف على الحب“ الذي عرض في رمضان الفائت، معتبرة أن أهمية العمل تكمن في كل القصص التي حملتها أحداثه.

وأعربت إسماعيل في حديث مع موقع ”فوشيا“ عن حبها لشخصية ”ميرفت“ التي جسدتها في العمل، كونها شخصية مختلفة قليلا عن ما قدمته سابقا، مشيرةً إلى أن تجربتها في العمل الاجتماعي أكثر جمالية وقربا من الناس.

كما أضافت أنها لم تتوقع كل ردود الفعل الإيجابية التي حصدها العمل، منوّهةً إلى أنها اعتقدت بأن تحظى الشخصيات الأخرى في العمل بشعبية أكثر منها، لكنها فوجئت بقول الناس لها في الشارع إنها ”المحامية ميرفت“ بدلا من ”اليمامة“ في إشارة إلى دورها بمسلسل ”الزير سالم“.

ونفت إسماعيل أن تكون شخصية ”اليمامة“ في مسلسل ”الزير سالم“ قد ظلمتها، مؤكدةً أنها استفادت من الشخصية وسندتها، عندما غابت عن الساحة الفنية وعند عودتها أيضا.

وعلى الصعيد الشخصي، وحول الحديث عن لقائها بأولادها عقب ابتعادها عنهم لسنة كاملة بسبب فيروس كورونا المستجد، أكدت الفنانة أنها تعبت كثيراً بغيابهم عنها، وكانت تنتظر الوقت الذي ستعود لتلتقيهم، إضافةً إلى شعورها بالضياع وعدم الاستقرار والفراغ من حولها، رغم كثرة انشغالاتها.

وأضافت أنه مع عودتهم تغير نظام الحياة من حولها من ناحية الوقت وتنظيمها لهم، كما باتت تشعر بالاستقرار والطمأنينة والهدوء أكثر، مبينةً أنهم الآن أصبحوا يشعرون بالنقص بسبب غياب والدهم وزوجها ”فواز“ منتظرين رؤيته، لافتةً إلى أنه سوري لكن مقيم في الكويت، على عكس ما يتداول على أنه كويتي.

كما بينت اسماعيل أن العروض الدرامية التي باتت تعرض عليها حاليا اختلفت عن السابق، كونها الآن تُطلب على أعمال بدور الأم أكثر. مشيرةً إلى أنها تندم في بعض الأحيان على ابتعادها عن الفن لسنوات، لكن عندما ترى أنها كونت عائلة وأولادا لا تفكر في ذلك.

وأكدت أن أولادها يدعمونها ويقدمون لها بعض الملاحظات على عملها وأدائها في الأعمال التي تشارك بها، لافتةً إلى أنهم متعاونون معها من ناحية إلحاحهم على عدم رفضها لعمل درامي من أجل البقاء إلى جانبهم.