سارة فرح: لا ألحق التريند.. وتجربة ستار أكاديمي سيف ذو حدين

مقابلات

سارة فرح: لا ألحق التريند.. وتجربة ستار أكاديمي سيف ذو حدين

أعربت الفنانة السورية سارة فرح عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع أغنية "يا خسارة" التي أصدرتها مؤخراً، وذلك لأنها طرحتها في وقت خاص جداً، خلال الفترة الأولى من انتشار فايروس كورونا المستجد. وكشفت فرح في حديث مع موقع فوشيا عن أغنية جديدة تحضر لها، متمنيةً أن تنال ذات الأصداء التي حققتها أغنية "يا خسارة"، متحفظةً عن ذكر أية تفاصيل أخرى تخص الأغنية، عاطفةً على سبب تسمية أغنية "يا خسارة" بهذا الاسم، مشيرةً إلى وجود تواصل فني مع الموسيقي ناصر الأسعد. كما نفت فرح أنها تتبع أسلوب التصدر وصنع التريندات حتى تصل إلى الجمهور، لافتةً إلى أنها حتى لو قامت بذلك فهي

أعربت الفنانة السورية سارة فرح عن سعادتها بتفاعل الجمهور مع أغنية "يا خسارة" التي أصدرتها مؤخراً، وذلك لأنها طرحتها في وقت خاص جداً، خلال الفترة الأولى من انتشار فايروس كورونا المستجد.

وكشفت فرح في حديث مع موقع فوشيا عن أغنية جديدة تحضر لها، متمنيةً أن تنال ذات الأصداء التي حققتها أغنية "يا خسارة"، متحفظةً عن ذكر أية تفاصيل أخرى تخص الأغنية، عاطفةً على سبب تسمية أغنية "يا خسارة" بهذا الاسم، مشيرةً إلى وجود تواصل فني مع الموسيقي ناصر الأسعد.

كما نفت فرح أنها تتبع أسلوب التصدر وصنع التريندات حتى تصل إلى الجمهور، لافتةً إلى أنها حتى لو قامت بذلك فهي تتبع ما يشبهها حتى تبقى كذلك، مشيرةً إلى أنها قليلة التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى تصدر صورتها بشكل خاص للجمهور يجب أن تعمل بطريقة احترافية أكبر.

وأضافت أنها تظهر بإطلالات خاصة على السوشال ميديا كأية فتاة تفضل مواكبة الموضة، سواء ناسبتها أم لا ليتواجد نوع من المخاطرة في ذلك، مبينةً أنها لا تولي الأمر الكثير من الاهتمام في أن تتعامل مع مصممي أزياء.

كما شكرت فرح كل من يدعمها ويشجعها، واصفةً نفسها بدونهم كاليد التي تصفق وحدها، مشيرةً إلى أنهم يقدمون لها الكلام الجميل والدعم واستثمارا لموهبتها.

واعتبرت تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي" إضافة لها، لكنها في نفس الوقت آذتها، مشيرةً إلى أنها أخذت وقتاً طويلاً جداً حتى استطاعت قلب المر في تلك التجربة إلى شيء جيد، لذلك فهي لا تعتبر ذلك البرنامج مرحلة مفصلية في حياتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً