زوجة ناجي الأسطا: هكذا تعرفت عليه منذ 20 عامًا.. وهذا ما جذبني إليه

مقابلات

زوجة ناجي الأسطا: هكذا تعرفت عليه منذ 20 عامًا.. وهذا ما جذبني إليه

قالت ديانا زوجة الفنان ناجي الأسطا إنها سعيدة جدا بالنجاح الذي يحققه زوجها على الساحة الفنية، مؤكدة أنها لا تشعر أبدا بالغيرة من المعجبات. وأكدت زوجة الفنان ناجي الأسطا أنها تعرفت عليه منذ 20 عامًا، وارتبطا بعد قصة حب كبيرة جمعتهما لسنوات لحين قررا الارتباط وتأسيس عائلة. وتزوج الثنائي في عام 2011 في كنيسة سيدة زحلة، وحضر زفافهما عائلة كل منهما والعديد من أصدقائهما، وفي عام 2012 رزقا بأول أبنائهما ويدعى جيورجيو، وفي سنة 2016 رزقا بثاني أبنائهما ناجي جونيور. في السياق نفسه، احتفل ناجي الأسطا بعيد ميلاد زوجته ديانا منذ أيام وذلك بالتزامن مع افتتاحه لمنتجع سياحي جديد حمل

قالت ديانا زوجة الفنان ناجي الأسطا إنها سعيدة جدا بالنجاح الذي يحققه زوجها على الساحة الفنية، مؤكدة أنها لا تشعر أبدا بالغيرة من المعجبات.

وأكدت زوجة الفنان ناجي الأسطا أنها تعرفت عليه منذ 20 عامًا، وارتبطا بعد قصة حب كبيرة جمعتهما لسنوات لحين قررا الارتباط وتأسيس عائلة.

وتزوج الثنائي في عام 2011 في كنيسة سيدة زحلة، وحضر زفافهما عائلة كل منهما والعديد من أصدقائهما، وفي عام 2012 رزقا بأول أبنائهما ويدعى جيورجيو، وفي سنة 2016 رزقا بثاني أبنائهما ناجي جونيور.

في السياق نفسه، احتفل ناجي الأسطا بعيد ميلاد زوجته ديانا منذ أيام وذلك بالتزامن مع افتتاحه لمنتجع سياحي جديد حمل اسم "Gaia" في منطقة الكسليك - لبنان وذلك بحضور حشد من النجوم أبرزهم الممثلة نادين الراسي، الإعلامي هشام حداد، الشاعر منير بو عساف، الملحن هشام بولس، طوني بارود ونانسي نصرالله وغيرهم.

وأكد ناجي الأسطا أنه يعتبر زوجته وجه الخير عليه، وهذا ما جعله يتفاءل بتزامن فترة عيد ميلادها مع البدء بالبزنس الجديد الخاص به الذي يغامر به في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية السيئة في لبنان، مبديا أمله بمستقبل مشرق في البلد.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع ديانا زوجة الفنان ناجي الأسطا، إذ كشفت عن الصفات التي جذبتها إلى زوجها فضلا عن الصفة المزعجة بشخصيته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً